أفضل 10 VPN للولايات المتحدة الأمريكية لعام 2020

الأفضل لـ:
Best VPNNordVPN, ExpressVPN, CyberGhost VPN, Trust.Zone, VyprVPN, IPVanish VPN & TorGuard Anonymous VPN
أسرع VPN
إستعرض التقييم
إعرف المزيد
أفضل قيمة
للأموال
إستعرض التقييم
إعرف المزيد
إستعرض التقييم
إعرف المزيد
إستعرض التقييم
إعرف المزيد
إستعرض التقييم
إعرف المزيد
إستعرض التقييم
إعرف المزيد
إستعرض التقييم
إعرف المزيد
تقييم من مستخدمين حقيقيين
Omar G:
ExpressVPN
VPN ممتاز وسريع

بعد إجراء بحث شامل حول أفضل VPN بالنسبة لي (سريع، لديه العديد من الخوادم، إلغاء حظر نتفليكس، سهل الاستخدام، دعم iOS/لينكس/ أندرويد>>>

بعد إجراء بحث شامل حول أفضل VPN بالنسبة لي (سريع، لديه العديد من الخوادم، إلغاء حظر نتفليكس، سهل الاستخدام، دعم iOS/لينكس/ أندرويد) استقر اختياري على ExpressVPN وحصلت على اشتراك سنوي. وكم أنا مسرور لأني فعلت ذلك! هذا الـ VPN ممتاز. بعد 3 أشهر، أنا مسرور للغاية وأوصي به للآخرين. هل ذكرت أيضًا أن لديهم خدمة عملاء رائعة. أفضل VPN على الإطلاق!<<<

قم بزيارة ExpressVPN >
Vernon:
NordVPN
لقد زاد سرعة اتصالي

يعمل NordVPN بشكل مثالي، في الواقع، فهو يحسن من جودة اتصالي. مع ميزة صفحات Cybersec الخاصة بهم التي يتم تحميلها بشكل أسرع من غيرها>>>

يعمل NordVPN بشكل مثالي، في الواقع، فهو يحسن من جودة اتصالي. مع ميزة صفحات Cybersec الخاصة بهم التي يتم تحميلها بشكل أسرع من غيرها يمكنني الوصول إلى جميع محتوى US نتفليكس الولايات المتحدة ـينما كنت. إلى الأمام دائمًا يا NordVPN!<<<

قم بزيارة NordVPN >
Luke Tepeng:
CyberGhost VPN
لن أستخدم أي VPN آخر بعد أن عثرت على CG

المرة الأولى التي استخدمت فيها Cyberghost عندما حصلت على رمز القسيمة مجانًا لمدة عام واحد، ولكنه محدود، فلم أحصل سوى على عدد قليل من البلدان، ولكن كان هذا جيدًا>>>

المرة الأولى التي استخدمت فيها Cyberghost عندما حصلت على رمز القسيمة مجانًا لمدة عام واحد، ولكنه محدود، فلم أحصل سوى على عدد قليل من البلدان، ولكن كان هذا جيدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأنني أردت اختبار أداء cyberghost فقط. وماذا عساني أن أقول؟ لقد أحببته... لماذا، 1. سهل التركيب 2. من السهل التنقل خلاله. 3. الكثير من البلدان التي يمكنني الاختيار من بينها (اشتركت في الحزمة المدفوعة) 4.من السهل تعديل البلد الذي أريد. والعديد من الميزات داخل CG، يمكنك تجربة ذلك بنفسك. استخدمت VPN بضع مرات فقط من قبل (أكثر من 5) لكنني أفضل CG، على الرغم من أن بعض المراجعات لا تسرد Cyberghost كأفضل VPN، بالنسبة لي Cyberghost هو أفضل VPN الآن.<<<

قم بزيارة CyberGhost VPN >
TOP 3 COUPONS
1
77%
عرض >
2
49%
عرض >
3
54%
عرض >
إبراء من المسؤولية

ألصدق والشفافية هما القيمتان الأساسيتان لـ VPNMentor. لا تستطيع شركات الـ VPN الدفع لتغيير أو محي آراء المستخدمين. عندما يختار القرّاء شراء خدمة VPN، نحصل أحيانا على عمولات انتساب لدعم عملنا. VPNMentor هو ليس مزود شبكة VPN ولا يشجع استخدام خدمات الـ VPN لأغراض غير قانونية. على المستخدمين التأكد من التزامهم بشروط الخدمة وبجميع القوانين المعمول بها وشروط الخدمة.

دليل موجز للشبكات الخاصة الافتراضية (الـ VPN) إذا

لم تسمع عن الشبكات الخاصة الإفتراضية من قبل عليك قراءة الفقرة التالية. تتوفر هذه المعلومات على ويكيبيديا بالطبع, ولكننا أردنا أن نعد لك دليلا موجزا لنوفر عليك الوقت. كل شبكة خاصة افتراضية (VPN) هي عبارة عن خادم تتصل به لإعادة توجيه أنشطتك الخاصة على الإنترنت. يستطيع الخادم أن يحجب عنوان الـ IP الخاص بك أو أن يغيره, أي أن يبدو وكأنك في موقع جغرافي مختلف عن موقعك الحقيقي. لقد تغير مفهوم الـ VPN بشكل جذري في السنوات العشر الماضية. أخترعت شبكات الـ VPN في الأصل لاستخدام الشركات والمؤسسات التجارية الكبرى، حيث استخدمها الموظفون للوصول إلى خوادم الشركات وحواسيبها المركزية عن بعد. تم تطوير شبكات الـ VPN مؤخرا لإخفاء هويات المستخدمين الحقيقية على الشبكة، وهي معروفة في أيامنا على قدرتها على حماية وتأمين هويات ومعلومات المستخدمين. مع الزيادة في الرقابات المتزايدة التي تتعرض لها الشبكة، أصبحت شبكات الـ VPN منتشرة على نطاق واسع.

مقارنة للميزات جنباً إلى جنب
أفضل VPN حسب التصنيف

ألأسئلة الشائعة

ExpressVPN
49% وفّر
Devices

أسرع شبكة افتراضية خاصة في السوق

  • حماية خصوصيتك
  • بث سلس
احصل على ExpressVPN الآن
لا شكرا

Top 10 Best VPNs for USA 2019

Best for:
Best VPNNordVPN, ExpressVPN, CyberGhost VPN, Trust.Zone, VyprVPN, IPVanish VPN & TorGuard Anonymous VPN
FASTEST VPN
REVIEW RATING
FIND OUT MORE
BEST VALUE
FOR MONEY
REVIEW RATING
FIND OUT MORE
REVIEW RATING
FIND OUT MORE
REVIEW RATING
FIND OUT MORE
REVIEW RATING
FIND OUT MORE
REVIEW RATING
FIND OUT MORE
REVIEW RATING
FIND OUT MORE
Real user reviews
Omar G:
ExpressVPN
Excellent, fast VPN

After doing exhaustive research on the best VPN for me (fast, many servers, Netflix unblock, easy to use, linux/iOS/Android>>>

After doing exhaustive research on the best VPN for me (fast, many servers, Netflix unblock, easy to use, linux/iOS/Android support) I settled on ExpressVPN and got a year subscription. Boy, am I glad I did! This is an excellent VPN. After 3 months, I am extremely pleased and have even recommended it to others. Did I also mention they have great customer service. The best VPN PERIOD!<<<

Visit ExpressVPN >
Vernon:
NordVPN
It boosts up my connection.

NordVPN works perfect, actually, it even boosts up my connection. With their feature Cybersec pages loads faster>>>

NordVPN works perfect, actually, it even boosts up my connection. With their feature Cybersec pages loads faster than without it and I could reach all US Netflix content wherever I'm located. Keep going NordVPN!<<<

Visit NordVPN >
Luke Tepeng:
CyberGhost VPN
I will Never use another VPN again after found CG…

First time I used Cyberghost when I get a coupon code free for 1 year,but it's limited,I only get few countries,but that is good for>>>

First time I used Cyberghost when I get a coupon code free for 1 year,but it's limited,I only get few countries,but that is good for me at that time because i only want to test how cyberghost perform. And what can I say? I like it... Why, 1.Easy to install 2.Easy to navigate. 3.Lots of countries I can choose from( I subscribed premium package) 4.Easy to modify to the country that I want. And many more features inside CG,you can test it yourself. I have use a few VPN before (above 5) but i prefer CG,although some reviews don't list Cyberghost as the 1st VPN,for me Cyberghost is the Best VPN right now.<<<

Visit CyberGhost VPN >
TOP 3 COUPONS
1
77%
VIEW >
2
49%
VIEW >
3
54%
VIEW >
Disclaimer

Honesty and Transparency are the two core values of vpnMentor. VPN Companies can't pay to change or delete reviews. When readers choose to buy a VPN service, we sometimes earn affiliate commissions that support our work.

vpnMentor is not a VPN provider and does not endorse the use of VPN’s for unlawful means. Users should ensure they adhere to all applicable laws and terms of service.

A Brief Description of VPNs

If you’ve never heard of VPNs before, this paragraph is a must-read. While you can find this information on Wikipedia, we thought we’d save you time by summing it up for you.A Virtual Private Network (VPN) is a server that you connect with to reroute your internet activities. The server can completely mask your IP or make it appear as if you are located in a different location. The concept of VPNs has drastically changed over the past ten years. When it was first launched, VPNs were intended for firms and big businesses. By having a VPN located within the company, employees could remotely access the company’s server. VPNs were later developed to hide a user’s true online identity. Nowadays, VPNs are known for their abilities to protect and secure a user’s identity and information. With the dramatic increase of online censorship, VPNs have become widely popular.

Side by side comparison of features
Best VPNs by category

Frequently Asked Questions

ExpressVPN
save 49%
Devices

The Fastest VPN on the Market

  • Protect your privacy
  • Stream smoothly
Get ExpressVPN now
No, thanks