الإفشاء:
مراجعات احترافية

يحتوي موقع vpnMentor على مراجعات كتبها مجتمع المراجعين لدينا، وتعتمد على اختبارات مستقلة واحترافية من المراجعين للمنتجات والخدمات.

• الملكية

ترجع ملكية vpnMentor إلى شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك المنتجات التالية: CyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access، وIntego، وهي المنتجات التي قد يتم مراجعتها على موقعنا.

• العمولات التابعة

بالرغم من أن vpnMentor قد تستلم عمولات عند الشراء باستخدام روابطنا، لا يؤثر ذلك بأي شكل على محتوى المراجعات أو على المنتجات/الخدمات التي يتم مراجعتها. نقدم روابط مباشرة لشراء المنتجات ضمن برامج الإحالة.

• إرشادات المراجعات

يتم كتابة المراجعات المنشورة على vpnMentor بواسطة خبراء يختبرون المنتجات وفقًا لمعايير صارمة للمراجعة. تلك المعايير تضمن أن كل مراجعة تعتمد على اختبارات مستقلة واحترافية وصادقة من المراجع، وتضع في اعتبارها القدرات والإمكانات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما يؤثر أيضًا على تصنيف المنتج على موقعنا.

إعداد جهاز الراوتر بالشبكة الافتراضية الخاصة ليس معقداً كما تعتقد. إذا كنت تريد حماية كاملة للأجهزة المتصلة بشبكتك بدون أي مشكلات، فهو يستحق هذا الجهد المبذول. سواء كان ذلك في منزلك، أو مكتبك، او شركتك، سيقدم لك جهاز الراوتر بالشبكة الافتراضية الخاصة العديد من مزايا الاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة لأي عدد تريد من المستخدمين. من...
ما هو الـ ICO أو العرض الأولي للعملة؟ العرض الأولي للعملة أو ما يرمز له بمصطلح (ICO) هو وسيلة بديلة غير منظمة تعني التمويل الجماعي على أساس العملات الرقمية الجديدة التي برزت خارج النظام المالي التقليدي. وقد ازدهرت مؤخرًا شعبيتها لتصبح مصدرًا رئيسيًا لرأس المال للشركات الناشئة. منذ اكتمال أول عرض أولي للعملة- والذي طرحته...

You may have heard that Virtual Private Networks (VPNs) use a process called “tunneling” to extend a private network across a public network (the internet). Tunneling is the process of encrypting data and keeping it separate from other traffic on the internet. It enables a VPN to protect the confidentiality (data remains secret) and integrity...
Setting up your router with a VPN isn’t as complicated as you think. If you want hassle-free protection for an entire network of connected devices, it’s absolutely worth the effort. Whether it’s your home, office, or business, a VPN router can bring the many benefits of a VPN connection to as many users as you...
What is an ICO? Initial Coin Offering (ICO) is an unregulated alternative means of crowdfunding based on new digital cryptocurrencies that have emerged outside the traditional financial system. It recently boomed in popularity to becoming a major source of capital for start-ups. Ever since the first set of ICOs – held by Omni Layer (formally...
What is the Dark Web? You already know about websites like Wikipedia, Google, Amazon, YouTube, and Facebook. But they’re only a small part of the internet. Beyond those popular websites are sites hidden away and not readily available to the general public. That space is where the Dark Web and the Deep Web exist.  ...
Google Docs and YouTube are among the many free Google products available. YouTube offers a wide variety of individual and corporate user-generated videos and allows users to view, comment and/or share them with others. Similarly, Google Docs is a web-based software office suite within the Google Drive service that enables one to write, edit and share documents from...