رأي الخبير ExpressVPN
التقييم ?
4.9 / 5.0
المميزات 5.0 / 5.0
سهولة الإستخدام 5.0 / 5.0
الأسعار 4.6 / 5.0
المسؤولية و الدعم 5.0 / 5.0

عند تجربته وجدنا أن ExpressVPN اسم على مسمى. فهو الأول عندما يتعلق الأمر بالمشاهدة المباشرة لمحتوى الوسائط عبر الإنترنت. وهو مليء بالمميزات الجذابة، تشفير قوي، وشبكة هائلة من الخوادم. دعونا نتحدث أكثر عن ExpressVPN بالتفصيل ExpressVPN يأخذ أمن الإنترنت على محمل الجد. جميع التطبيقات تأتي مع مفتاح قفل مدمج، الأنفاق الم...

May 22, 2018
تعليقات المستخدمين ExpressVPN
4.9
وليد الحياري
  •  5
سرعات ممتازة وخدمة عملاء رائعة

بدأت في استخدام الخدمة منذ أشهر قليلة و حقا منبهر من الأداء، جربت العديد من الخدمات لكن لا شيء يعمل بكفاءة مثل ExpressVPN هؤلاء الناس يقومون بعمل رائع حقا، لدى التطبيق على جهاز آيفون و على ويندوز ويعمل بشكل مثالي على كلا المنصتين.


شاهد خطط الأسعار الرد على هذا التعليق

هل تعلم بأننا نوافق على مراجعات جميع المستخدمين. لا يمكن أن نتلقى أموالاً من الشركات لنكتب عن أمر ما أو نستبعد أمرًا آخر.

ياسر خليل
  •  5
حقا يستحق ما يدفع فيه

رغم أنه ليس الخيار الأرخص إلا أنه، وبعد تجربة العديد من البدائل، يبقي ExpressVPN موثوقا فيه ويعتمد عليه في الصين حيث أن الدعم ممتاز ويتميز بالود والسرعة في الرد عبر خاصية الشات عبر الموقع الرائعة، أعتقد ان تلك الخدمة تستحق ما يدفع فيها من المال لأنها خدمة احترافية فعلا.


شاهد خطط الأسعار الرد على هذا التعليق
عبد الحميد كمال
  •  5
السعر مرتفع قليلا ولكن يستحق

أنا اهتم بخصوصيتي ولذلك قررت أدفع أكثر لأستخدم ExpressVPN لأنه و على عكس VPN آخرين يعتمد على تقنية التشفير 256 بت و السيرفر الخاص بهم سريع ولا يحتفظ بمعلومات الدخول إنه خيار جيد بالنسبة لي.


شاهد خطط الأسعار الرد على هذا التعليق

ExpressVPN Review by our expert
Rating ?
4.9 / 5.0
Features 5.0 / 5.0
Ease of Use 5.0 / 5.0
Pricing 4.6 / 5.0
Reliability & Support 5.0 / 5.0

When put to test, ExpressVPN lives up to its name. It’s our first choice when it comes to streaming media content online. It is packed to the grills with attractive features, strong encryption, and a monster network of servers. Let’s talk more about ExpressVPN in detail ExpressVPN takes internet security very seriou...

updated: Apr 14, 2018
ExpressVPN User Reviews
4.9
James
Apr 14, 2018
  •  5
LOVE IT!

I use this at home, at work, anywhere I need to download something that I don't want to be followed. Never had one problem with it, over a year now and very, very happy with the service. Would recommend to anyone and everyone.


See Plans Reply to this review

Did you know? We approve all user reviews. Companies can't pay to include or exclude any.

Apr 10, 2018
  •  5
It's a great vpn works fast and reliable

Everything works well even stuff like Netflix's anti vpn protection, what I don't like is how unstable the phone app is sometimes. You connect and get disconnected then connect again and poof it works like a charm :)


See Plans Reply to this review
Apr 10, 2018
  •  5
Just works

Easy to use, and it just works great! Setup was only a couple of clicks, then download the client and turn it on. It has very clear instructions and indications for when it is online and offline, and overall a nice look to it.


See Plans Reply to this review