أداة اختبار سرعة الشبكة الافتراضية الخاصة: قارن سرعات أكثر من 40 شبكة افتراضية خاصة مجانًا!

اكتشف ما هي أسرع شبكة افتراضية في 2021

    • النتائج

    • متوسطة سرعة التحميل
    • خسارة سرعة التحميل
    • متوسط سرعة التنزيل
    • خسارة سرعة التنزيل
    • زمن الاستجابة

    كيف نختبر الشبكات الافتراضية الخاصة

    نقوم بإعداد خوادم في مواقع مختلفة حول العالم، مثبتة عليهم كل خدمة من قائمة أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر من 40. كل عدة ساعات، نختبر كل شبكة افتراضية خاصة في كل موقع خادم. نجمع هذه البيانات ونقوم بتنشيط أداتنا لاختبار السرعة حتى يمكنك استخدامها لمقارنة أداء كل شبكة افتراضية خاصة في المواقع المختلفة، فضلًا عن مقارنتهم أمام بعضهم البعض. نجري أيضًا ختبارات سرعة أساسية بدون شبكة افتراضية خاصة متصلة لنرى إذا كانت هناك شبكة افتراضية خاصة تتسبب في انخفاض السرعات أكثر من غيرها، مع تحديد مقدار انخفاض السرعات.

    جلسات جديدة

    جلسات جديدة

    يبدأ كل واحد من اختباراتنا بجلسة جديدة، مما يعني أنك ستحصل دائمًا على أحدث النتائج. لا نعيد استخدام نتائجنا القديمة أبدًا، وإنما ما نراه فقط في الوقت الفعلي.

    حسابات غير تابعة

    حسابات غير تابعة

    استخدام حسابات غير تابعة للاختبار يضمن حصولنا على نتائج غير متحيزة لأي من خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة.

    خوادم آمنة

    خوادم آمنة

    لا نستخدم إلا خوادم آمنة لضمان دقة وشرعية البيانات.

    لا نستخدم إلا خوادم آمنة لضمان دقة وشرعية البيانات.

    نختبر أكثر من 40 شبكة افتراضية خاصة وننشر البيانات بحيث يمكنك مقارنتهم بسهولة باستخدام الأداة بالأعلى. إليكم بعض الشبكات الافتراضية الخاصة التي يمكنهم مقارنة أدائها:

    مواقع خوادم اختبار السرعة

    تقع خوادم اختبار السرعة في مختلف المدن حول العالم:

    أمستردام فرانكفورت هونج كونج
    جاكرتا لندن مدريد
    ميلان موسكو مومباي
    نيويورك باريس ريو دي جانيرو
    سان فرانسيسكو سيول سنغافورة
    سيدني طوكيو

    الأسئلة الشائعة

    ما هي سرعة الشبكة الافتراضية الخاصة الجيدة؟

    الشبكات الافتراضية الخاصة الجيدة ستخفض سرعات الاتصال العادية بحوالي 10-20%. قد يبدو ذلك كثيرًا، ولكن في الواقع، إنها مجرد تغيير صغير لن تلاحظ معه الفارق. إذا كان الإنترنت لديك بطيء في العادة، قد تحتاج إلى التحقق مرتين للتأكد من أنه يلبي الحد الأدنى لمتطلبات البث أو الألعاب أو التورنت عند تشغيل الشبكة الافتراضية الخاصة.

    • البث – ستحتاج إلى سرعة 5ميجابايت بالثانية على الأقل للبث بجودة عالية (ولكن ينصح بأن تكون السرعة 10ميجابايت بالثانية)، أما البث بجودة كاملة الوضوح أو فائقة الوضوح أو 4K سوف يتطلب سرعات 25ميجابايت بالثانية على الأقل.
    • الألعاب – معظم الألعاب تتطلب سرعة 3ميجابايت بالثانية على الأقل.
    • التورنت – من الناحية الفنية، يمكنك استخدام التورنت على أي سرعة إنترنت؛ السرعات البطيئة تعني أن ملفاتك ستحتاج وقت أطول للتنزيل أو التحميل. ولكن أنصح أن تكون سرعات التنزيل على الأقل 10ميجابايت بالثانية والتحميل بسرعة 3ميجابايت بالثانية على الأقل لاستخدام التورنت حتى لا تنتظر وقت طويل لتنزيل الملف.
    • التصفح – إذا أردت شبكة افتراضية خاصة للتصفح بخصوصية، والتحقق من البريد الإلكتروني وتصفح الوسائط الاجتماعية، لن تحتاج إلى لسرعات 3ميجابايت بالثانية.

    هل الشبكة الافتراضية الخاصة ستبطئ سرعات اتصالي بالإنترنت؟

    معظم إعلانات الشبكات الافتراضية الخاصة ستنكر ذلك؛ ولكن كل الشبكات الافتراضية الخاصة ستبطئ اتصالك بالإنترنت. ولكن هذا الانخفاض يكاد يكون غير ملحوظ مع الشبكات الافتراضية الخاصة الجيدة.

    من الطبيعي أن تتسبب الشبكات الافتراضية الخاصة في إبطاء سرعات الاتصال بالإنترنت لأنها تضيف محطة إضافية على رحلة أنشطة الإنترنت الخاصة بك (هذه المحطة الإضافية مهمة لأنها تحمي بياناتك). بدلًا من الذهاب من النقطة (أ) المتمثلة في جهازك إلى النقطة (ب) المتمثلة في الموقع الإلكتروني المطلوب، يسير نشاط الشبكة الافتراضية الخاصة من النقطة (أ) إلى النقطة (ب) المتمثلة في خادم الشبكة الافتراضية الخاصة ثم إلى النقطة (ج) المتمثلة في الموقع الإلكتروني النهائي. لذا سيستغرق وقت أطول لكي يصل النشاط إلى الوجهة النهائية، وبالتالي يكون الاتصال أبطأ قليلًا.

    لهذه الأسباب، نتحدث عن انخفاض السرعة بالنسبة المئوية. بدلًا من الأرقام التي لا تخبرك بأي شيء عن اتصالك، نقدم لك نسبة مئوية يمكن أن تطبقها على اتصالك الطبيعي لترى كيف ستكون سرعتك مع الشبكة الافتراضية الخاصة.

    هناك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها لتحسين سرعاتك، بما في ذلك اختيار الشبكة الافتراضية الخاصة التي تعلم أنها سريعة، والاتصال بالخوادم القريبة منك، وتبديل البروتوكولات.


    كيف يمكنني زيادة سرعات الشبكة الافتراضية الخاصة؟

    هناك بعض الطرق التي يمكنها تعزيز سرعات الشبكة الافتراضية الخاصة. يمكنك الاتصال بخادم قريب، والتأكد من أنك تستخدم بروتوكول الحماية الأنسب، واستخدام الانقسام النفقي، واختيار شبكة افتراضية خاصة أسرع، أو تجربة جهاز راوتر بشبكة افتراضية خاصة.

    • اتصل بخادم محلي – الاتصال بخادم قريب يزيد من سرعة اتصالك لأن البيانات تقطع مسافة أقل. تحتاج أنشطتك إلى المرور ماديًا إلى خادم الشبكة الافتراضية الخاصة الذي تختاره، لذا كلما كان أبعد، أصبح اتصالك أبطأ.
    • اختر بروتوكول شبكة افتراضية خاصة أسرع – بروتوكولات الحماية تختلف في السرعة بسبب الطرق المختلفة التي تعمل بها على تشفير وفك تشفير الأنشطة، لذا تغيير البروتوكولات قد يساعد أحيانًا في تحسين السرعة. بروتوكول IKEv2 سريع نسبيًا، ولكنه يتوفر على منصات أقل من OpenVPN ومن السهل لمشرفي الشبكات وجدران الحماية حظره لذا لا أنصح به إذا كنت تستخدم جهازك في المدرسة أو العمل. بروتوكول OpenVPN أبطأ قليلًا، ولكن يصعب حظرهن وهو متاح على معظم الأجهزةيعتبر. WireGuard هو البروتوكول الأسرع حاليًا (وهو الذي أنصح باستخدامه)، لكن عدد قليل من الشبكات الافتراضية الخاصة تدعم هذا البروتوكول، وتعد CyberGhost واحدة منهم.
    • استخدم الانقسام النفقي – هذه الخاصية الذكية للشبكات الافتراضية الخاصة تتيح لك تشفير تطبيق واحد، وترسل بقية أنشطتك من خلال اتصال الإنترنت العادي (الأسرع عادة). هذا يعني أن بإمكانك حماية المعلومات التي تحتاج حمايتها فقط دون إبطاء كل أنشطتك الأخرى.
    • جرّب جهاز راوتر بشبكة افتراضية خاصة – أجهزة راوتر الشبكات الافتراضية الخاصة يمكنها زيادة سرعات الاتصال لأنها تحمي كل أجهزتك تلقائيًا. وبهذه الطريقة، لن يستهلك جهاز الكمبيوتر طاقة إضافية لتشفير أنشطتك وتشغيل تطبيق الشبكة الافتراضية الخاصة في الخلفية (كلها ستبطئ سرعاتك، خاصة إذا كنت تستخدم جهاز قديم).

    أجهزة راوتر الشبكات الافتراضية الخاصة أيضًا رائعة لحماية العديد من الأجهزة في وقت واحد؛ حتى إذا كانت الأجهزة عادة غير متوافقة مع الشبكات الافتراضية الخاصة (تحتاج فقط إلى الاتصال بشبكة لاسلكية Wi-Fi). ولكن قد تكون أكثر تكلفة مقارنة بتطبيقات الشبكات الافتراضية الخاصة. وهي أيضا ليست متنقلة لذا لا يمكنك استخدامها إلى في مكان وجود الراوتر.


    هل سرعات الشبكة الافتراضية الخاصة تتغير مع اختلاف الأجهزة؟

    لا، سرعة الشبكة الافتراضية الخاصة ستكون متناسقة تقريبًا على كل أجهزتك.

    قد تؤثر وحدة المعالجة المركزية للجهاز قليلًا على سرعة الشبكة الافتراضية الخاصة، ولكنك لن تلاحظ فارق كبير بين الأجهزة.

    إذا كان لديك جهاز قديم جدًا بذاكرة محدودة، قد تعاني لتشغيل تطبيق الشبكة الافتراضية الخاصة ولكن الأجهزة الحديثة لن تواجه أي مشكلة. الشبكات الافتراضية الخاصة الجيدة لديها تطبيقات مخصصة مصممة لأنظمة ويندوز، وماك، وiOS، وأندرويد ولينوكس أو امتدادات خفيفة لمتصفحات كروم وفايرفوكس وغيرهما من المتصفحات؛ لذا يمكنك الحصول على أفضل أداء سواء كنت تستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز كمبيوتر أو أيفون.


    لماذا سرعة الشبكة الافتراضية الخاصة لدي بطيئة جدًا؟

    1. قد تكون متصل بخادم متكدس. الشبكات الافتراضية الخاصة ذات شبكات الخوادم الصغيرة سرعات ما تتكدس وتزدحم. الانتقال إلى خادم آخر في نفس الموقع قد يحل هذه المشكلة.
    2. سرعات شبكتك الافتراضية الخاصة قد تعاني أيضًا إذا كنت متصل بخادم بعيد جدًا. هذا لأن أنشطتك تقطع مسافة أبعد بينك وبين الخادم، وهو ما يستغرق وقت أطول ويتسبب في انخفاض السرعات. يمكنك تجربة قطع الاتصال وإعادة الاتصال بخادم مختلف أقرب لترى تحسن سرعات اتصالك.
    3. غالبًا ما يكون التبديل إلى بروتوكول آمن أسرع فكرة جيدة؛ جرّب شبكة افتراضية خاصة تدعم البروتوكول الأسرع WireGuard أو ابحث عن دعم بروتوكول OpenVPN، والذي يمنحك مزيجًا جيدًا بين السرعة والحماية. توفر CyberGhost كلًا من WireGuard وOpenVPN بحيث يمكنك التبديل إلى البروتوكول الأنسب لك.
    4. بعض الشبكات الافتراضية الخاصة (مثل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية) تحد من النطاق الترددي، وعادة ما تكون النتيجة هي إبطاء السرعات. إذا كان هذا هو الحال لديك، انتقل إلى شبكة افتراضية خاصة أسرع بنطاق ترددي غير محدود لحل هذه المشكلة.

VPN Speed Test Tool: Compare Speeds of 40+ VPNs for Free!

Find out which is the fastest VPN in 2021

    • Results

    • Upload Speed Average
    • Upload Speed Loss
    • Download Speed Average
    • Download Speed Loss
    • Ping

    How We Test VPN Speeds

    We set up servers in different locations around the world, each with our top 40+ VPNs installed on them. Every few hours, we test every VPN in every server location. We collect this data and refresh our speed test tool so you can use it to compare each VPN’s performance in different locations, as well as against each other. We also perform base speed tests without a VPN connected to see if a particular VPN decreases speeds and by how much.

    Fresh Sessions

    Fresh Sessions

    Each of our tests begins with a fresh session, meaning you’ll always be getting the most up-to-date results. We’ll never re-use old results, only what we see in real-time.

    Unaffiliated Accounts

    Unaffiliated Accounts

    Using unaffiliated accounts for testing ensures we get unbiased results from VPN providers.

    Secure Servers

    Secure Servers

    We only use secure servers to ensure our data’s accuracy and legitimacy.

    The VPNs We Test

    We test over 40 VPN providers and publish the data so you can compare them easily using the tool above. Here are some of the VPNs you’ll be able to compare:

    Speed Test Server Locations

    Our speed test servers are located in these cities around the world:

    Amsterdam Frankfurt Hong Kong
    Jakarta London Madrid
    Milan Moscow Mumbai
    New York, NY Paris Rio de Janeiro
    San Francisco, CA Seoul Singapore
    Sydney Tokyo

    Frequently Asked Questions

    What is a good VPN speed?

    Good VPNs will be around 10-20% slower than your regular connection. This sounds like a lot, but in reality, it’s such a small change that you won’t notice the difference. If your internet is normally a bit slow, you might need to double-check to make sure it meets the minimum requirements for streaming, browsing, gaming, and torrenting once your switch your VPN on.

    • Streaming — You need at least 5 Mbps for streaming in HD (although 10 Mbps is recommended), and streaming in Full HD, Ultra HD, or 4K requires speeds of at least 25 Mbps.
    • Gaming — Most games require at least 3 Mbps.
    • Torrenting — Technically, you can torrent with any internet speed — slower speeds just mean your files take longer to download or upload. However, I recommend download speeds of at least 10 Mbps and upload speeds of at least 3 Mbps for torrenting so that you don’t have to wait a long time for your file to download.
    • Browsing — If you just want a VPN for private browsing, checking your emails, and scrolling social media, you only need speeds of 3 Mbps.

    Will a VPN slow down my internet speeds?

    Most VPNs’ adverts will tell you otherwise — but all VPNs will slow your internet down. This loss is barely noticeable with good VPNs though.

    It’s normal for VPNs to slow down your speeds because they add an extra stop to your internet traffic’s journey (this extra step is important because it secures your data). Rather than going from A (your device) to B (your chosen website), VPN traffic goes from A (your device) to B (a VPN server) to C (your chosen website). It takes a little longer for your traffic to reach its destination, so your connection is a little slower.

    For these reasons, we talk about speed loss in percentages. Instead of giving you lots of numbers that don’t tell you anything about your connection, we give you a percentage that you can apply to your normal speed to see how fast your VPN will be.

    There are a few things you can do to help improve your speeds, including choosing a VPN that is known to be fast, connecting to servers located close to you, and switching protocols.


    How do I increase my VPN speeds?

    There are a few ways to boost your VPN speeds. You can connect to a nearby server, make sure you’re using the right security protocol, use split tunneling, choose a faster VPN, or try a VPN router.

    • Connect to a local server — Connecting to a nearby server speeds up your connection because your data has less distance to travel. Your traffic has to physically travel to the VPN server you choose, so the further it has to go, the slower your connection will be.
    • Choose the fastest VPN protocol — Security protocols vary in speed because of the different ways they encrypt and decrypt your traffic so changing protocols can sometimes help to improve speed.IKEv2 is relatively fast, but it’s available on fewer platforms than OpenVPN and it’s easier for network administrators and firewalls to block so I don’t recommend it if you use your device at school or work. OpenVPN is slightly slower, but it’s harder to block and available for most devices. WireGuard is currently the fastest protocol (and the one I recommend you use), but only a few VPNs support it, and CyberGhost is one of them.
    • Use split tunneling — This clever VPN feature lets you encrypt one app at a time instead, and sends the rest of your traffic through your normal (and usually faster) connection. This means that you can protect the information you need to without slowing all of your traffic down.
    • Try a VPN router — VPN routers can increase your VPN speeds because they protect all of your devices automatically. This way, your computer doesn’t have to use extra power to encrypt your traffic and run your VPN app in the background (all of which can slow you down, especially if you’re using an older device).

    VPN routers are also great for protecting as many devices as you like at the same time — even with devices that aren’t usually VPN-compatible (they just have to be able to connect to WiFi). However, they can be rather costly compared to VPN apps. They’re also not portable so you can only use it where the physical router is.


    Do VPN speeds change for different devices?

    No, your VPN speed will be roughly the same on all of your devices.

    Your CPU might slightly affect your VPN speed, but you shouldn’t notice much difference between your devices.

    If you have a very old device with limited memory, it might struggle to run your VPN’s app but modern devices shouldn’t have any issues. Good VPNs have dedicated apps tailored to Windows, macOS, iOS, Android, and Linux or lightweight extensions for Chrome, Firefox, and other browsers — so you get the best performance whether you’re using your VPN on a PC or an iPhone.


    Why is my VPN speed so slow?

    1. You could be connected to a congested server. VPNs with small server networks can quickly become overcrowded. Switching to another server in the same location should fix this problem.
    2. Your VPN speeds can also suffer if you connect to a server that’s very far away. That’s because your traffic has to travel further between you and the server, which takes longer and causes your speeds to drop. You can try disconnecting and reconnecting to a different server that’s close by to see if that improves your speed.
    3. You’re not using the optimal protocol. It is often a good idea to switch to a faster security protocol — try a VPN that supports the superfast protocol WireGuard or look out for OpenVPN support, which gives you a good combination of speed and security. CyberGhost offers both WireGuard and OpenVPN so you can switch to the protocol that works best for you.
    4. Some VPNs (like free VPNs) limit your bandwidth, which usually results in slower speeds. If this is the case, switching to a faster VPN with unlimited bandwidth solves the problem.