أنشطة التورنت، البث، الوصول الآمن، او ربما وقت آمن فقط على الانترنت – لا يهم سبب حصولك على شبكة افتراضية خاصة. يجب أن تكون سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات على رأس قائمتك في كل الأحوال. لن تجد الكثير من مقدمي الشبكات الافتراضية الخاصة لا يذكرون كيف يحذفون كل سجلات التصفح والاتصال، بالإضافة إلى غيرها من المعلومات...
هل انت حاليا خارج بريطانيا وتفتقد BBC؟ تجاوز هذا الحظر الجغرافي المرهق واستمتع بكل المحتوى على BBC iPlayer مع ، أفضل شبكة افتراضية خاصة للبث. يمكنك كذلك الوصول إليه باستخدام ، ، ، و . إذا كنت تقرأ ذلك، فهناك احتمالين: أنك تبحث عن طريقة موثوقة لتجاوز حظر BBC iPlayer الشهير بالخارج، أو أن طريقتك...
تستمر قائمة البلدان التي قامت بمنع “بايرتس باي” في النمو، مع زيادة تطبيق هذه القوانين بحدة أيضًا. في العام الماضي فقط، تم تقديم أكثر من 1000 دعوى قضائية بشأن انتهاك حقوق الطبع والنشر ضد مستخدمي التورنت في الولايات المتحدة وحدها. لا يُعد جذب انتباه السلطات القانونية أمرًا غريبًا على بايرتس باي، ولكن القيود الجديدة التي...
Sopranosو Sex and the City و True Detectiveما هو القاسم المشترك بين تلك المسلسلات الرائعة؟ جميعها منتجة من قبل HBO. على مر السنين، وقد عززت هذه الشبكة سمعتها باعتبارها واحدة من أفضل شركات الإنتاج الموجودة على الساحة حين يتعلق الأمر بعروض التلفزيون من جميع الأنواع؛ سواء المسلسلات أو العروض الكوميدية أو الألعاب الرياضية أو الأفلام الوثائقية أو برامج...
يحظى جوجل بشعبية كبيرة حيث أدرجت كلمة جوجل في قاموس اللغة الإنجليزية مرادفًا لمصطلح البحث عن شيء على الإنترنت. هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون جوجل، ولكن لا يعرفون كلهم أنه يتم تتبعهم – بداية من البحث عن أتفه الأمور وحتى لونك المفضل – جوجل يعرف كل شيء عنك، ويستخدم هذه البيانات لتخصيص الإعلانات التي...
ويعد الجدار الناري الصيني العظيم أداة أنشأتها الحكومة الصينية لمنع المقيمين بالصين من الوصول إلى محتوى الانترنت والمواد التي تمس الحكومة. وهذا للأسف، يتضمن خدمة البريد الالكتروني لجوجل Gmail  كذلك. وعلى الرغم من أن الجدار الناري هائل وواسع النطاق، إلا أنه من اليمكن له أن تتجاوزه. لمن يتطلع منكم إلى العمل أو العيش في الصين،...
أهمية عميل BitTorrent الجيد لا يمكن التقليل منها، من تنزيل برامج مفتوحة المصدر إلى ملفات كبيرة مثل الألعاب. على عكس التنزيلات التقليدية التي تنقل الملفات من مصدر واحد مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر، يستخدم عملاء BitTorrent تقنية النظائر “الند للند” أو (P2P) لتسريع عمليات النقل. عند بدء التنزيل، يتم تجميع الأجزاء المكونة من المستخدمين الآخرين الذين...
الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) هي حل لا يقدر بثمن لقضية واسعة الانتشار في الوقت الراهن – المحافظة على سرية  هويتك وأمنك أثناء وجودك على شبكة الإنترنت. العدد القليل من مستخدمي VPN  المتعمقين لا يهتمون بالحصول على VPN فحسب بل أيضًا بمعرفة خباياه الدقيقة. هذه المقالة موجهة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على فكرة أفضل عن...
إذا كنت على دراية بالتهديدات الأمنية التي تتعرض لها بياناتك أثناء تصفح الإنترنت، يجب عليك استخدام VPN. عند اتصالك بالإنترنت مباشرة، تسافر البيانات الخاصة بك عبر شبكة غير آمنة يمكن اختراقها بسهولة. القرصنة ليست التهديد الوحيد الذي تتعرض له بياناتك. حيث يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك مراقبة جميع البيانات التي ترسلها أو تتلقاها عبر...
Sky Sky هي المفضلة لدى هواة التلفزيون البريطانيين الذين يفضلون المشاهدة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة ماك أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية. مع مجموعة كبيرة من المحتويات المتاحة، من قناة Sky One الكلاسيكية إلى القنوات الرياضية والأخبار وقنوات الأفلام، تضمن لك Sky Go الترفيه طوال ساعات. إلا أنه لن يتوفر للمشتركين الذين يحاولون...

The Pirate Bay is becoming increasingly difficult to access by the year, with more and more countries passing laws against it. Not only that, but the laws are being enforced more strictly now too. Nowadays, the only safe and reliable way to use The Pirate Bay is by using a premium VPN. A high quality...
It’s time to return to Dreamland for Season 2 of Matt Groening’s hilarious fantasy sitcom Disenchantment. All ten episodes of the hit show are streaming now, exclusively on Netflix. But even if you’re a Netflix subscriber, you may be missing out. That’s because Netflix restricts the access it grants to viewers in certain countries. In...
There’s only one thing scarier than a Dalek. That’s the thought of missing out on the latest series of Doctor Who. Depending on your location, you may not be able to keep up with the Doctor’s adventures. The good news is you can watch Doctor Who from anywhere with a VPN.  Due to licensing restrictions, the BBC...
Join the Fugitive Task Force in the new gripping TV series FBI: Most Wanted – the spin-off of the freshman FBI series. The crime thriller finds its home on CBS and you don’t want to miss a minute of the mystery and action of taking down the Most Wanted. But if you live outside the...
Choosing the right VPN can seem like a tough choice, especially in today’s competitive market where it can seem a daunting prospect to trust you are making the safest choice. We delved into testing hundreds of VPNs to find which ones provide an IP address in Massachusetts. All the VPNs on our shortlist have been...
Living in Michigan and struggling to find a VPN with a local server? Don’t worry, because we found just the thing. A VPN that can give you the Michigan IP address you want. And to maximize your options, I’ve made sure all the VPNs on my list have servers in neighboring States or the US...
To find the best VPN for New York, we undertook the mammoth task of testing hundreds of different platforms. The priority was to find those which were able to provide an IP address in New York. Once we were satisfied that the first hurdle was negotiated, great attention was given to ensure that all of...
Determining the best VPN for Virginia can get a bit overwhelming. There are several crucial factors to consider. Which VPN is suitable for you depends on which features are your biggest priority. Do you need superior security? Or unlimited accessibility? No matter your preference, there’s a VPN choice that’s right for you. Fortunately, there’s a...
Utah: a country of arid landscapes, deep canyons, vast wetlands, thriving pine forests and – who ever would believe it – world renowned ski resorts. But you didn’t come here to be convinced of the delights of Utah tourism, so let’s get to the point. VPNs: we’ve literally tested hundreds of them to see which...
Due to the large variety of VPN providers available, it can be a struggle to find the one that suits their needs. We tested hundreds of VPNs to see which ones our readers would be able to use effectively in Arizona. When testing, we ensured that amongst the list I am about to discuss, there...