مقاطع الفيديو الخاصة بنا تحظى بأكثر من 5 مليون مشاهدة على يوتيوب! قم بزيارة قناتنا الآن >>
الإفشاء:
مراجعات احترافية

يحتوي موقع vpnMentor على مراجعات كتبها مجتمع المراجعين لدينا، وتعتمد على اختبارات مستقلة واحترافية من المراجعين للمنتجات والخدمات.

• الملكية

ترجع ملكية vpnMentor إلى شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access، وIntego، وهي المنتجات التي قد يتم مراجعتها على موقعنا.

• العمولات التابعة

بالرغم من أن vpnMentor قد تستلم عمولات عند الشراء باستخدام روابطنا، لا يؤثر ذلك بأي شكل على محتوى المراجعات أو على المنتجات/الخدمات التي يتم مراجعتها. نقدم روابط مباشرة لشراء المنتجات ضمن برامج الإحالة.

• إرشادات المراجعات

يتم كتابة المراجعات المنشورة على vpnMentor بواسطة خبراء يختبرون المنتجات وفقًا لمعايير صارمة للمراجعة. تلك المعايير تضمن أن كل مراجعة تعتمد على اختبارات مستقلة واحترافية وصادقة من المراجع، وتضع في اعتبارها القدرات والإمكانات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما يؤثر أيضًا على تصنيف المنتج على موقعنا.

أفضل 3 بدائل
Vendor Logo of ExpressVPN
الأفضل لأجهزة الكمبيوتر وماك
وفّر 49%!
قم بزيارة ExpressVPN
Vendor Logo of CyberGhost VPN
الأفضل للهواتف
وفّر 84%!
قم بزيارة CyberGhost VPN
Vendor Logo of IPVanish VPN
الأفضل لأجهزة التلفزيون
وفّر 72%!
قم بزيارة IPVanish VPN

مراجعة واختبار Ultrasurf VPN 2022 - تذكر ذلك قبل الشراء

التقييم : 8.0/10
حسام طه'
حسام طه | تاريخ النشر 11/11/2021 باحث في الأمن السيبراني

منشؤه في الولايات المتحدة الأمريكية، أولتراسورف هي خدمة حصرية لمستخدمي ويندوز على أجهزة الحاسب الشخصي والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد. أنشئ برنامجهم في الأصل لمساعدة مستخدمي الإنترنت الصينيين على الوصول إلى الإنترنت بحرية أكبر. والخدمة توفر اليوم VPN مجاني وسريع لمستخدمي الإنترنت، كما تتميز ببعض المميزات الرائعة ولكنها تحتوي على بعض العيوب ، يتحدد ذلك بحسب احتياجاتك من استخدام الإنترنت.

الأمر المؤكد هو أنها تمكنك بالتأكيد من تجاوز الرقابة على الإنترنت بشكل آمن وتقوم بفك حجب المحتوى المقيد في موقعك الحالي، مثل يوتيوب، الفيسبوك أو تويتر. كما أنها تبقي عنوان آي بي الخاص بك مخفيًا حتى تتمكن من التصفح بهوية مجهولة دون وضع قيود على عرض النطاق الترددي.

يعمل أولتراسورف عن طريق تكوين متصفح للمستخدمين بحيث يتم توجيه وتشفير حركة المرور الخاصة ببروتكول HTTPS فقط إلى خوادمهم في حين يتم تجاهل HTTP الذي يستمر في الحركة عبر مزود الإنترنت الخاص بك كالمعتاد. عند تنصيبه على ويندوز، سيقوم هذا البرنامج تلقائيًا بإعداد إنترنيت إكسبلورر وضبطه تلقائيًا على محو ملفات تعريف الارتباط وتفاصيل السجل عندما يقوم المستخدم بإيقاف المتصفح. ستحتاج المتصفحات الأخرى، مثل فايرفوكس، إلى تهيئة يدوية. وفي المجمل لا تعد هذه الخدمة VPNقدر ما تعتبرخادم وسيط أو بروكسي، ففي كل مرة تقوم فيها بتشغيل البرنامج، سيتم منحك عنوان IP جديد.
تطبيق مبسط وسهل الاستخدام على الأندرويد يحتوي على نفس مميزات تطبيق الحاسب الشخصي، مع عدم وجود حدود على استخدام عرض النطاق الترددي أو الحاجة إلى الاشتراك. ستسر كذلك لمعرفة أنه لا يحتوي على شاشات إعلانات تظهر فجأة بشكل عشوائي، ومثل العديد من التطبيقات المجانية الأخرى في السوق، سيسمح لك هذا التطبيق بالوصول إلى خدمات أخرى (سبوتيفي، سكايب، الفيسبوك أو يوتيوب) أثناء تواجدك في الخارج.
وعلى الرغم من فلسفة ألتراسورف التي تحترم الخصوصية ورفض الرقابة، فقد قررت وضع مرشحاتها الخاصة التي تعمل على منع المحتوى الإباحي أو غير المشروع. وهي تؤكد أنها تحتفظ بسجلات بيانات المستخدم لمدة تصل إلى 30 يومًا وتؤكد للمستخدمين أن بياناتهم لن يتم بيعها أو الكشف عنها لأطراف خارجية (باستثناء تطبيق القانون، إذا لزم الأمر). من غير المحتمل إن كنت من المستخدمين المحبين للخصوصية أن تسر بمعرفة ذلك، حيث إن ممارسات الاحتفاظ بالبيانات هذه تتعارض بشكل كبير مع فكرة استخدام VPN أو بروكسي في المقام الأول.

وبالرغم من هذا لا زال العديد من المستخدمين يجدون هذه الخدمة تعمل بشكل جيد وخالية من المشكلات بشكل عام. يمكنك بسهولة تأمين اتصال الإنترنت الخاص بك عند تصفح الإنترنت باستخدام نقاط الواي فاي العامة، مما يمنع أي محاولات من القراصنة لسرقة البيانات الخاصة بك. إذا كان منع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من رصد وتسجيل نشاطك على الإنترنت هو الأهم بالنسبة لك عندها يكون أولتراسورف بالتأكيد أداة مفيدة بالنسبة لك. فهو لا يحتاج أي تسجيل أو اشتراك حتى تتمكن من استخدامه، عليك فقط بتحميله والبدء في تصفح الإنترنت بشكل مجهول.

💸 السعر USD/شهر
📝 هل تحتفظ الشبكة الافتراضية الخاصة بالسجلات؟ لا
💻 عدد الأجهزة لكل ترخيص 1
🛡 مفتاح الإيقاف نعم
🗺 تقع في دولة United States
📥 تدعم التورنت نعم

قارن بين Ultrasurf VPN وأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة البديلة

  • مجاني لأجهزة الحساب الشخصي والأندرويد
  • مجاني تمامًا
  • عرض نطاق ترددي غير محدود
  • حزمة مدفوعة
  • إخفاء عنوان الآي ي الخاص بك
ضمان استعادة الأموال (يوم) :
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة لكل ترخيص : 1
خطط VPN: www.ultrasurf.us

تعليقات المستخدمين Ultrasurf VPN

7.8
بناءا على 12 تقييم من 7 لغة

اكتب تقييما عن Ultrasurf VPN

قم بتقييم VPN

محمد
محمد
8/10
ممتاز جدا وبسيط ولكن السرعه بسيطة

السرعه بسيطة وغير سريعه ولكن يعمل بموثوقية جربوه واعتقد انه شركة صينيه فادني كثير خصوصا انه مجاني ببشتغل على الويندوز والاندرويد النسخه المجانيه عموما يستحق التجربه حيث يوجد الكثير من البرامج الغير حقيقية..

مجهول الهوية
مجهول الهوية
10/10
Best but just for basic things

Because it's a VPN which is based in USA so it's difficult to trust on this 100%. My elders taught me that nothing is free in the world, if the service is free then you are the product to sale. My only one opinion to this VPN just use it for basics, it even doesn't need permission to access your device except "network connection", so it's literally safe but don't use for any sensitive stuff. By the way speed is great, without add and no use limit these elements make this one of the greatest free VPN of the world.

Ian
Ian
10/10
Ultrasurf VPN

Just downloaded this Ultrasurf VPN for my Android TV box and it seems very good, no buffering as in my previous VPN. Very happy so far! Have tried it on Mobdro, ShowBox, Terrarium and Kodi. Even better is that it is completely free.

هل كان هذا المقال مفيدا؟
نأسف بشأن ذلك!
(بحد أدنى 10 حرف.)

Ultrasurf VPN Review 2019 - Keep This in Mind Before Buying

Born in the USA, Ultrasurf is a service exclusive to Windows PC and Android users. Their program was originally created to help Chinese internet users access the internet more freely. Today they offer a free and fast VPN for internet users that has some great features but a few downsides – depending on your internet needs.

One thing is for sure, you can certainly bypass online censorship securely and unblock content that is restricted in your current location, such as YouTube, Facebook or Twitter. Your IP address remains hidden so you can surf anonymously with no bandwidth restrictions.

Ultrasurf works by configuring a users browser so that only HTTPS traffic will be routed and encrypted to their servers whilst ignoring HTTP which carries on through your normal ISP. When installing on Windows, this program will automatically configure Internet Explorer and is set to automatically clear cookies and history details when a user shuts down their browser. Other browsers, like Firefox, will need to be manually configured. In essence, it’s not so much a VPN but a proxy. Each time you start the program, you will be given a new IP address.

A very simple Android app is also available that includes the same perks as the PC version, with no limits on bandwidth usage or the need to sign-up. Also, you’ll be pleased to know that no ads pop up randomly, like many other free apps on the market. This app will allow you to access other services (Spotify, Skype, Facebook or YouTube) while you’re on the move.

Despite Ultrasurf ‘s philosophy of being pro-privacy and anti-censorship, they have decided to implement their own filter which intends to block pornographic or illicit content. They do emphasize they keep user data logs for up to 30 days and asserts users that their data won’t be sold or disclosed to third-parties (except law enforcement, if required). Privacy conscious users are unlikely to be jumping for joy over this, as data retention practices such as this seriously negates the whole idea of having a VPN or proxy in the first place.

Having said this, many users still find their service works well and is generally hassle-free. You can easily secure your internet connection when surfing on WiFi hotspots which will stifle any attempts from hackers trying to steal your data. If preventing your ISP from monitoring and recording your internet activity is important to you then Ultrasurf is certainly tool to have in your arsenal. They require no registration or sign-ups so you can simply download and start surfing anonymously.

Features Details
Does VPN keep logs? No
Does VPN include a kill switch? No
Number of devices per license 1
Money Back Guarantee (Days): 0
Mobile app:
Number of devices per license: 1
VPN Plans: www.ultrasurf.us
Ultrasurf VPN User Reviews
4.5
Anonymous
  •  5
Best but just for basic things

Because it's a VPN which is based in USA so it's difficult to trust on this 100%. My elders taught me that nothing is free in the world, if the service is free then you are the product to sale. My only one opinion to this VPN just use it for basics, it even doesn't need permission to access your device except "network connection", so it's literally safe but don't use for any sensitive stuff. By the way speed is great, without add and no use limit these elements make this one of the greatest free VPN of the world.


See Plans Reply to this review

Did you know? We approve all user reviews. Companies can't pay to include or exclude any.

    Ian
    •  5
    Ultrasurf VPN

    Just downloaded this Ultrasurf VPN for my Android TV box and it seems very good, no buffering as in my previous VPN. Very happy so far! Have tried it on Mobdro, ShowBox, Terrarium and Kodi. Even better is that it is completely free.


    See Plans Reply to this review
      MUNNA Hossain
      •  5
      Fully Free And Unlimited!

      Easy, Simple, Unlimited, Fully Free The Best VPN, I LOVED IT! 1.Just open the app and tap button. 2.No use limit 3.No Sing up or login 4.No annoying Ads 5.This is good for PC and Android too. 6.Works everywhere, takes literally 4 second to connect. I also like this VPN.


      See Plans Reply to this review

      Compare Ultrasurf VPN with the top alternative VPNs

      Was this review helpful? 0 0
      Sorry about that!
      (Minimum 10 characters.)
      Nord is offering 75% off for a limited time!