الإفشاء:
مراجعات احترافية

يحتوي موقع vpnMentor على مراجعات كتبها مجتمع المراجعين لدينا، وتعتمد على اختبارات مستقلة واحترافية من المراجعين للمنتجات والخدمات.

• الملكية

ترجع ملكية vpnMentor إلى شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access، وIntego، وهي المنتجات التي قد يتم مراجعتها على موقعنا.

• العمولات التابعة

بالرغم من أن vpnMentor قد تستلم عمولات عند الشراء باستخدام روابطنا، لا يؤثر ذلك بأي شكل على محتوى المراجعات أو على المنتجات/الخدمات التي يتم مراجعتها. نقدم روابط مباشرة لشراء المنتجات ضمن برامج الإحالة.

• إرشادات المراجعات

يتم كتابة المراجعات المنشورة على vpnMentor بواسطة خبراء يختبرون المنتجات وفقًا لمعايير صارمة للمراجعة. تلك المعايير تضمن أن كل مراجعة تعتمد على اختبارات مستقلة واحترافية وصادقة من المراجع، وتضع في اعتبارها القدرات والإمكانات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما يؤثر أيضًا على تصنيف المنتج على موقعنا.

هل أنت ذاهب إلى الصين للعطلة؟ إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة أثناء تواجدك هناك، فعليك معرفة أن Facebook محظور في الصين. لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة لتجاوز الحجب! حظرت هيئات الرقابة الصينية موقع فيسبوك بعد أن استخدمه نشطاء شغب أورومكي للتواصل مع بقية شبكتهم. حتى يومنا هذا، يمنع الجدار الناري العظيم في الصين المواطنين والزا...
كيف تستخدم فيس بوك في الصين لعام 2022 – طريقة تعمل بالفعل
أكيو، نتفليكس! جميع أفلام سلسلة هاري بوتر متاحة على نتفليكس، لكن فقط في إسبانيا، والبرتغال، وبولندا. ستكون الأفلام متاحة للمشاهدة المباشرة حصريًا في فرنسا وبلجيكا. تبدو هذه أخبار سيئة لمحبي هاري بوتر في البلدان الأخرى، حيث تستخدم نتفليكس تقنية الحجب الجغرافي لمنع المستخدمين من الوصول إلى المحتوى على إصدارات أجنبية من منصتها. لذا ما لم تكن ...
كيف تشاهد جميع أفلام هاري بوتر على نتفليكس من أي مكان الآن
هل أنت جاهز لإطلاق الصواريخ في أراضي العدو من العمل أو المدرسة؟ يمكننا أن نريك كيف تفعل ذلك! تستخدم العديد من المدارس وأماكن العمل جدران نارية للتحكم في وصولك إلى الإنترنت. إذا كنت من محبي لعبة Fortnite المتحمسين، فسيجعل الجدار الناري اتصالك بطيئًا مثل الزومبي، ويمنعك من الدخول في معركة عبر الشبكة المحلية. ولكن إذا كنت تستخدم شبكة افتراضية خاص...
كيفية تجاوز حظر لعبة Fortnite في أي مكان في عام 2022
تعد الشبكات الافتراضية الخاصة عنصراً مهماً لحماية نفسك على الإنترنت، ولكنها قد تكون باهظة التكلفة. خبراؤنا في التوفير يبحثون دائماً عن عروض على الشبكات الافتراضية الخاصة توفر الكثير من المال، ولدى CyberGhost واحد من أفضل العروض التي وجدناها. تعتبر CyberGhost واحدة من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة غنية بالخصائص في السوق. إنها مثالية للمبتدئين...
قسيمة CyberGhost: احصل على خصم 79% باستخدام هذا الرمز المخفي!
الحرب العظيمة على الأبواب، وكذلك الموسم الثامن من "صراع العروش". ستتوفر كل الحلقات الجديدة للبث على HBO NOW، ولكنك ستحتاج لشبكة افتراضية خاصة لمشاهدتها إذا كنت تعيش أو تسافر إلى خارج الولايات المتحدة. تستخدم HBO  تقنية تحديد الموقع الجغرافي لحظر المشاهدين من خارج الولايات المتحدة، ولكن بإمكان شبكة افتراضية خاصة جيدة إخفاء موقعك وخداع الخدم...
كيف تشاهد الموسم الثامن من
على الرغم من أن سور الصين العظيم يجتذب أكثر من 10 مليون متفرج سنويًا، فإن جدار الحماية العظيم يمنع المواطنين الصينيين والزوار من مشاهدة أكثر من 10,000 موقع إلكتروني. سواء أكنت تعيش في الصين أو تذهب إليها لمجرد الزيارة، فإن حريتك عبر الإنترنت معرضة للخطر. حيث تُعد مواقع مثل فيسبوك ويوتيوب وتويتر وجوجل من بين المواقع الخاضعة للرقابة، مما يجعل من ...
4 طرق لتخطي حجب المواقع في الصين عندما تتواجد هناك بالفعل
هل تخطط لرحلة إلى الصين؟ هل ترغب في الوصول إلى ملفاتك أثناء وجودك هناك؟ عليك أن تعرف أن Dropbox محظور في الصين. لكن لا تقلق - هناك حل سهل! تحجب الصين آلاف المواقع الإلكترونية خلف جدار ناري على الإنترنت، يُطلق عليه اسم جدار الحماية العظيم في الصين. يمنع الجدار الناري العظيم المواطنين الصينيين والزائرين من استخدام Dropbox لأنهم يفتقرون إلى الالتز...
كيفية الوصول إلى Dropbox في الصين 2022- طريقة تعمل بالفعل
مع تطور العالم الرقمي، أصبحت الخصوصية عبر الإنترنت وإخفاء الهوية في مقدمة ما يشغل بالنا. نريد أن نضمن بقاء معلوماتنا الشخصية ونشاطنا عبر الإنترنت خاصًا، بعيدًا عن أيدي الشركات والحكومات ومجرمي الإنترنت. عندما يتعلق الأمر بالأمان عبر الإنترنت، تعد الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) وتور (متصفح Tor) أكثر الأدوات الفعالة التي يمكنك استخدامها. على ا...
متصفح تور أم خدمات VPN: أيهما أكثر أمانًا وخصوصية عام 2022؟

is one of the most dynamic VPNs on the market. With a global network of over 5,900+ servers and the highest level of data encryption possible, it’s among our top-rated VPNs for good reason. But just because we love CyberGhost doesn’t mean it’s the best fit for you. For example, although it can bypass a...
Using a VPN is an easy and effective way to safeguard your private information, but it’s also good for bypassing censorship, geo-restrictions, and other limitations. If your current VPN can’t get around the geoblocks imposed by governments, your employer, news sites, and streaming services, it’s time to get one that does. While there are several...
I spent hours researching Reddit to find the VPNs that Reddit users love. I read dozens of real reviews – and hundreds of fake ones – and dug through pages on security, streaming, torrenting, and more to discover everything Redditors think about VPNs. You can read their full reviews below. Quick Guide: Reddit’s Favorite VPNs : A...
Hiding your IP address isn’t just easy. It’s also the best way to enjoy total digital freedom and protect your identity online. Whether you want to access your favorite streaming sites, buy cheap plane tickets, or protect your privacy, hiding your IP address is always a good idea. These four methods will help you stay safe and anonymous....
If you’ve got a soft spot for classic movies and TV, IMDb Freedive will revolutionize your streaming sessions! Freedive is only available in the US, but we will show you how to easily unlock it from anywhere in the world using a VPN. VPNs mask your IP address to make it look like you’re browsing...
Are you having trouble with TeamSpeak? Your troubles will soon be over with this quick and simple guide to the best VPNs for TeamSpeak. Whether you’re looking to bypass restrictions or increase your connection quality, a VPN can help. High-quality VPNs allow you to  access the internet safely and without limits. You can use a...
Are you crazy for Canadian classics? Whether you’re craving some hard-hitting drama like Rookie Blue, or you want to catch up on all the gossip with ET Canada, access to GlobalTV Canada is a must. Unfortunately, GlobalTV geoblocks viewers outside Canada. When you try to access it outside Canada, you’ll be met with this message:...
Are you dying to catch up on your Aussie favorites, like Love Island and Doctor Doctor? Then you’ll need full access to Channel 9 Australia’s 9Now streaming service! Unfortunately, 9Now uses geolocation technology to block users outside Australia. If you don’t have an Australian IP, you’ll miss out. That is, unless you use a VPN....
We know it is disappointing to pay full-price for Amazon Prime Video when its geo-restrictions prevent you from streaming its entire library in your country. It’s even worse if it isn’t available in your region at all. If you’d like to watch Prime Video’s full library from anywhere, we have the solution for you! Prime Video...
If you can’t get enough of Lindsay Lohan’s crazy celebrity adventures, I’ve got some great news for you. You can watch Lindsay Lohan’s Beach Club on MTV’s US streaming platform for free! But what about the rest of the world? Unfortunately, MTV uses geolocation software to block viewers outside the US. But don’t let that...