مراجعة واختبار Acevpn 2020 - تذكر ذلك قبل الشراء

أليكس (شورف) فرينكل | مخترق سابق وباحث تقني

لدى AceVPN مواقع للملقمات في جميع انحاء العالم وتقدم نطاق واسع من بروتوكولات VPN المختلفة. بإمكان المستخدمين الاتصال بالخدمة عبر العديد من الأجهزة، ولكن يتاح لأن يكون واحدا فقط نشطا في المرة. تعمل الخدمة على معظم أجهزة المحمول والكمبيوتر، سهلة الإعداد والتشغيل. لمن يرغبون بتصفح الانترنت بهوية مجهولة سيجدونه خيارا جيدا.

تعد AceVPN مقدم خدمة انترنت و Smart DNS آمنة بملقمات في حوالي 40 موقع في 22 دولة. تدعم بروتوكولات الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر شهرة، مثل OpenVPN، IPSEC IKEv2، L2TP، PPTP، Stealth VPN. تعمل AceVPN مع كل أنوع الأجهزة التي تتصل بالانترنت، فضلا عن معظم أنظمة التشغيل. لا يوجد حد على عدد الأجهزة المتصلة بالخدمة، ولكن يمكن تفعيل اتصال VPN واحد فقط في المرة. الدعم الفني فعال للغاية وسريع في الاستجابة على الاستفسارات.

تقدم AceVPN ثلاثة مستويات من الخدمة. تقدم خدمة Premium VPN ملقمات في أكثر من 20 موقع، ولكن في ثلاث دول فقط: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، وفرنسا. يتضمن هذا المستوى من الخدمة نطاق ترددي وتشغيل غير محدود، فضلا عن Free Smart DNS للبث عالي الوضوح HD. لا توجد تغييرات إضافية خفية، ولا أي سجلات يتم الاحتفاظ بها بواسطة مقدم الخدمة.

أعلى مستوى من الخدمة هو Ultimate VPN، والذي يتضمن كل مميزات الخدمة المميزة وأكثر. توفر Ultimate VPN أكثر من 40 موقع ملقم في 22 دولة، مثل استراليا، ألمانيا، اسبانيا، المكسيك، السويد، كندا، وغيرها، ومستوى عالي جدا من التشفير. تتيح خدمة Ultimate VPN كذلك للمستخدم الانخراط في مشاركة الملفات بين الأقران واستخدام التورنت، وتتيح كذلك التثبيت المجاني عن بعد. وعلى الرغم من عدم وجود فترة تجريبية، إلا أن AceVPN توفر ضمانا لاستعادة الأموال خلال سبعة أيام.

توفر AceVPN كذلك خدمة مجانية تسمى Unblock TV / Smart DNS، تتواجد في مستويات الخدمة Premium و Ultimate . وهذا يتيح لك بث الأفلام، الفيديوهات، والبرامج وحتى القنوات التليفزيونية (أكثر 105) دون التأثير على السرعة ودون أي حاجة للبث. وهذا يعني أن بإمكانك الوصول لخدمات البث مثل Netflix، Hulu، BBC iPlayer، Sky، وغيرها حتى وأنت بعيد عن المنزل. تعمل هذه الخدمة على معظم أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الهاتفية، ولا تتطلب تثبيت برامج خاصة.

المميزات التفاصيل
عدد الدول التي لها خوادم 26
عدد الخوادم 50
هل تحتفظ الشبكة الافتراضية الخاصة بالسجلات؟ نعم
هل تحتوي الشبكة الافتراضية الخاصة على مفتاح إيقاف تلقائي؟ نعم
عدد الأجهزة لكل ترخيص 1
سهولة الإستخدام 8.2

1. قم بتنزيل AceVPN من هنا
2. انقر مرتين على الملف الذي تم تنزيله، عندما تظهر النافذة المنبثقة اختر “نعم”.
3. تقدم خلال معالج الإعداد (يجب الموافقة على اتفاقية الترخيص)
4. انقر على “تثبيت”، ثم “التالي”، ثم “إنهاء”
5. افتح البرنامج بالنقر مرتين على أيقونة OpenVPN على سطح المكتب
6. انقر بالزر الأيمن على أيقونة OpenVPN في شريط المهام (في أسفل الشاشة بجوار الساعة)، اختر الملقم الذي تود الاتصال به، ثم اضغط “اتصال”

الأسعار 8.7
شبكة افتراضية خاصة مميزة
$3.89 /شهر
Ultimate VPN
$11.67 /شهر

تقدم AceVPN خدمة مجانية تمكن من البث السلس للفيديوهات والقنوات التليفزيونية، وهي متاحة كذلك بباقتين مدفوعتين؛ Premium VPN و Ultimate VPN. تتيح باقة Premium الوصول للملقمات في أكثر من 20 موقع بداخل الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة وفرنسا، بنطاق ترددي وتبديل غير محدود. وباقة Ultimate لديها كل ما لدى Premium ، وأكثر. فهي تتيح الوصول لأكثر من 40 موقع ملقم في 22 دولة – تشمل استراليا، كندا، والسويد. تقدم باقة Ultimate مستوى عالي من التشفير فضلا عن أنها تتيح للمستخدمين استخدام أنشطة التورنت ومشاركة الملفان P2P. على الرغم من أن AceVPN لا تمتلك إصدار تجريبي مجاني، إلا أنها تقدم ضمان 7 أيام لاستعادة المال.

المسؤولية و الدعم 8.0

تعد AceVPN محدودة في عدد الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع خدمة العملاء، هناك منتدى للحصول على المساعدة من المستخدمين الآخرين وعنوان بريد الكتروني لـ AceVPN. وعلى الرغم من عدم وجود محادثات مباشرة، إلا أن استجابة البريد الالكتروني رائعة (حوالي دقيقتين) بغض النظر عن الموعد الذي قمت بالتواصل فيه. هناك كذلك قسم للأسئلة الشائعة على الموقع. الاتصالات مستقرة وسريعة جدا.

السطر الآخير

بشكل ملخص، هذا هو ما نعتقده في Acevpn

تعد AceVPN خيارا جيدا، خاصة بمشاهدة المحطات التليفزيونية، حيث تحتوي على خدمة “إلغاء الحظر التليفزيوني” في باقات VPN، وتعد وسيلة بديلة لمشاهدة محتوى الوسائط الذي يتم بثه. نظام الدع سريع وفعال، والاتصالات قابلة للتخصيص بشكل كبير. ومع ذلك، فإن الخدمة الفائقة الغالية فقط هي التي تسمح باستخدام انشطة التورنت ومشاركة الملفات بين الأقران، وللمشاركة الأرخص P2P، ننصح باستخدام خدمة أخرى. وعلى رأس ذلك، لا توفر الخدمة إصدار تجريبي مجاني، إنما ضمان فقط لاستعادة الأموال، والخدمة الأرخص تسمح فقط بالاتصال بملقمات بريطانيا، والولايات المحدة وفرنسا، وبكمية محدودة من البيانات شهريا.

  • توافق واسع مع الأجهزة والبروتوكولات
  • خدمة عملاء سريعة ومفيدة
  • خدمة مخصصة لإلغاء الحظر التليفزيوني
  • 3 دول فقط
  • خدمة مخصصة لإلغاء الحظر التليفزيوني
  • إعداد معقد وسرعات اتصال بطيئة
  • ابدأ مع Acevpn الآن
ضمان استعادة الأموال (يوم) : 7
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة لكل ترخيص : 1
خطط VPN: www.acevpn.com
تعليقات المستخدمين Acevpn
10.0
بناءا على 1 تقييم من 1 لغة
Great Support! - 10
David

When I didn’t understand how to get the service set up at the beginning, Customer Support got back to my message almost instantly, and I was connected in no time!

تحقق من أفضل 3 بدائل VPN

التقييم : 9.9 / 10

التقييم : 9.9 / 10

التقييم : 9.6 / 10

تحقق من أفضل 3 بدائل VPN
هل كان هذا المقال مفيدا؟ 0 0
نأسف بشأن ذلك!
(بحد أدنى 10 حرف.)
Top 3 Alternatives
9.9
9.9
9.6
انتظر! يعرض Nord خصم يصل إلى %70 على خدمات VPN

Acevpn Review & Test 2019 - Keep This in Mind Before Buying

AceVPN has server locations in countries all around the world and offers a wide variety of VPN protocols. Users can connect as many devices to the services they want, but only one is allowed to be active at a time. The service will work on most mobile devices and computers, and it is easy to get started. Those who want to surf in anonymity will find this to be a good option.

AceVPN is a secure internet and Smart DNS provider with servers in around 40 locations in 22 countries. It supports the most popular VPN protocols, such as OpenVPN, IPSEC IKEv2, L2TP, PPTP, Stealth VPN. AceVPN works with all kinds of devices that connect to the internet, as well as most operating systems. There is no limit on the number of devices attached to the service, but only one VPN connection can be active at a time. Technical support is very efficient and quick to respond to queries.

AceVPN offers three levels of service. Premium VPN provides servers in over 20 locations, but in only three countries: United States, United Kingdom and France. This level of service includes unlimited bandwidth and switching, as well as Free Smart DNS for HD Streaming. There are no additional hidden changes, nor are any logs taken by the service provider.

The highest level of service is Ultimate VPN, which includes all features of the Premium service and more. Ultimate VPN provides over 40 server locations in 22 countries, such as Australia, Germany, Spain, Mexico,Sweden, Canada, and more, and a very high level of encryption. Ultimate VPN also allows users to to engage in peer-to-peer file sharing and torrent use, and it also allows free remote installation. Although there is no trial period, AceVPN provides a seven-day money back guarantee.

AceVPN also offers a free service called Unblock TV / Smart DNS, which is included in the Premium and Ultimate service levels. This allows you to stream movies, videos, shows and even TV channels (over 105) without affecting your speed and without any need for buffering. This means you can access streaming services such as Netflix, Hulu, BBC iPlayer, Sky, and more, while you are away from home. This service works on most computers and mobile devices, and requires no special software to be installed.

Features Details
Number of countries with servers 26
Number of servers 50
Does VPN keep logs? Yes
Does VPN include a kill switch? Yes
Number of devices per license 1
Ease of Use 4.1 / 5.0

1. Download AceVPN from here
2. Double-click on the downloaded file, when a pop-up appears select "Yes"
3. Progress through the Set-up Wizard (you must agree to the License Agreement)
4. Click "Install", then "Next", then "Finish"
5. Open the program by double-clicking the OpenVPN icon on your desktop
6. Right-click on the OpenVPN icon in your taskbar (at the bottom of your screen next to the clock), select the server you wish to connect to, then click "Connect"

Pricing 4.3 / 5.0
Premium VPN
$3.89 /month
Ultimate VPN
$11.67 /month

AceVPN offers a free service which allows seamless streaming of video and TV channels, this is also available with its two paid services; Premium VPN and Ultimate VPN. Premium allows access to servers in over 20 locations within the US, UK and France, with unlimited bandwidth and switching. Ultimate has everything Premium has, and more. It gives access to over 40 server locations in 22 countries – including Australia, Canada and Sweden. Ultimate offers a very high level of encryption as well as allowing users to use torrents and peer-to-peer file sharing. Although AceVPN does not have a trial period, it does have a 7 day money back guarantee.

Reliability & Support 4.0 / 5.0

AceVPN is limited in the number of ways to contact the customer support, there is a community forum to get help from other users and an AceVPN email address. While there is no live chat available, the email response time is great (around 2 minutes) no matter when in the day we got in touch. There is also a FAQ section on their website. The connections are very stable and the speeds are very fast.

The Bottom Line
2-tier system, choose wisely depending on your needs; everyone benefits from stability and speed

AceVPN is a good choice, particularly for watching TV stations, as they include the service “Unblock TV” with their VPN packages, essentially an alternative way of viewing streaming media content. Their support system is quick and effective, and the connections are widely customisable. However, only the more expensive Ultimate service is permitted for use for peer-to-peer file sharing or torrent use, and for cheaper P2P sharing, we recommend another service. On top of this, they don"t offer a free trial, only a money-back guarantee, and the cheaper service only allows for connections in the UK, USA and France, and with a limited amount of data per month.

  • Wide device and protocol compatability
  • Fast and helpful customer service
  • specialized Unblock TV service
  • Only 3 countries
  • specialized Unblock TV service
  • Complicated setup and slower connection speeds
  • Get started with Acevpn now
Money Back Guarantee (Days): 7
Mobile app:
Number of devices per license: 1
VPN Plans: www.acevpn.com
Acevpn User Reviews
5.0
David
  •  5
Great Support!

When I didn’t understand how to get the service set up at the beginning, Customer Support got back to my message almost instantly, and I was connected in no time!


See Plans Reply to this review

Did you know? We approve all user reviews. Companies can't pay to include or exclude any.

    Compare Acevpn with the top alternative VPNs

    Was this review helpful? 0 0
    Sorry about that!
    (Minimum 10 characters.)
    Nord is offering 75% off for a limited time!