TorGuard رأي الخبير : إتاحة الدخول للمواقع المحجوبة والمحظورة بسهولة

التقييم ?
4.3 / 5.0
المميزات 4.4 / 5.0
سهولة الإستخدام 4.4 / 5.0
الأسعار 3.7 / 5.0
المسؤولية و الدعم 4.5 / 5.0

قد يعتبر TorGuard باهظ الثمن قليلاً بالمقارنة مع خدمات VPN الأخرى في السوق، ومع ذلك، إلا أن مستوى الأمن والميزات التي يوفرها لا تعد ولا تحصى مما يجعله يستحق المال. بدءًا من معايير الأمان، يستخدم TorGuard تشفيرًا معقدًا (BF CBC ، AES 128 بت، AES 256 بت) لتأمين شبكة كاملة من الخوا...

يونيو 16, 2018

تعليقات المستخدمين TorGuard

لا توجدا تقييمات عن TorGuard، إذا كانت لديك أية تجارب مع خدماتهم، برجاء كن أول من يكتب تقييم!

3.6
Julio
يونيو 16, 2018
  •  5
Amazing speed for me

High speed, fast support, lightweight software, what else do you need? I'm amazed by the speed they provide, the support was being helpful too. pssst, you can get 50% off for lifetime.


شاهد خطط الأسعار الرد على هذا التعليق

هل تعلم بأننا نوافق على مراجعات جميع المستخدمين. لا يمكن أن نتلقى أموالاً من الشركات لنكتب عن أمر ما أو نستبعد أمرًا آخر.

Jim
يونيو 3, 2018
  •  5
Been a subscriber for 2 years it is by far the best

I'm not sure why there is any negative reviews i can't thank Torguard enough for the quality of service they have delivered me for the past 2 years, Streaming US Netflix with a dedicated IP from, Europe, Middle East and Asia is seamless with the app. At home i have OpenVPN installed on the router and i needed a bit of help and the chat help on the website walked me though my problem line by line. Dedicated IP dropped on day Online help took less than 5 minutes to answer my help ticket with a new IP . Any negative review is not true... They often have a 50% off lifetime sale which i have ... Dedicated IP and VPN services for $50 / year ... unparalleled.


شاهد خطط الأسعار الرد على هذا التعليق
Anonymous
مايو 23, 2018
  •  5
Blazing fast speeds with great customer service and privacy focused tools and settings. No other can match their speeds.

400mbps down/250+mbps with 6ms latency. Just try and beat that. 20TB pushed through in a single month and not so much as a peep from anyone. Easily the best VPN.


شاهد خطط الأسعار الرد على هذا التعليق

تحقق من أفضل 3 بدائل VPN

المميزات الوصف
عدد مواقع (دول) الخادم 43
عدد الخوادم 1600
هل تقوم شبكة VPN بحفظ سجل التصفح جزئيا
يحتوي على مفتاح إغلاق الأمان التلقائي لا
عدد الأجهزة التي يمكن تشغيلها لكل رخصة 1
سهولة الإستخدام TorGuard 4.4 / 5.0

عملية تحميل وتثبيت تطبيق TorGuard بسيطة ومباشرة. بعد إنشاء حسابك بنجاح، ما عليك سوى اتباع الخطوات لتنزيل التطبيق وتثبيته واستخدامه.

1. قم بتنزيل برنامج TorGuard.

2. بمجرد اكتمال التحميل، افتح مجلد â € œDownloadsâ € ؟؟ ، انقر على الملف واختر â € œRunâ € ؟؟.

3. اتبع خطوات الإجراء القياسي بمساعدة معالج الإعداد ثم انقر على €Finishâ € ؟؟

4. من سطح المكتب، انقر نقرا مزدوجا فوق أيقونة TorGuard لفتح البرنامج

5. من القسم الرئيسي من البرنامج، انقر لفتح القائمة المنسدلة لتحديد البلد الذي ترغب في الاتصال بخادم فيه، حدد الملقم الذي تريد الاتصال به ثم انقر على â € œConnectâ € ؟؟

.6 عندما يطلب منك إدخال بيانات اعتماد TorGuard، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المطلوبة

7. سوف تظهر جميع المعلومات حول الملقم المحدد جنبا إلى جنب مع حالته التي تظهره متصلا â € œConnected.â € ؟؟ ببساطة انقر على â € œDisconnectâ € ؟؟ في الجزء السفلي من نافذة التطبيق لقطع الاتصال.


التنزيل الآن

الأسعار 3.7 / 5.0
Annually
$ 5.00/شهر
Semi Annual
$ 5.00/شهر
Quarterly
$ 6.66/شهر

يقبل TorGuard جميع من خيارات الدفع القياسية والمجهولة الهوية بما في ذلك؛ بطاقة الائتمان، باي بال، كاشو، أليباي، بيتكوين، ليتسوان، والعملات الرقمية. وبالإضافة إلى ذلك، TorGuard يقدم 4 خدمات مختلفة: VPN مجهول ، وكيل مجهول، VPN الأعمال، وخدمة البريد الإلكتروني الخاص.

خدمة البروكسي هي الأرخص، وتأتي بعرض النطاق الترددي غير محدود، وسرعة غير محدودة، وأكثر من 2000 وكيل عنوان آي بي من النخبة في أكثر من 50 بلدا، خوادم بروكسي SOCKS5 سريعة في أكثر من 8 بلدان، وما يصل إلى 5 اتصالات في وقت واحد، ودعم وكيل SOCKS5 + HTTP/SSL

خدمة البريد الإلكتروني الخاص تمتتع بنسخة مجانية ونسخة متميزة. الخدمة المجانية تأتي مع VPN، وتوفر فقط 10 ميغابايت من مساحة تخزين البريد الإلكتروني. وتشمل الخدمة المدفوعة تخزين البريد الإلكتروني غير المحدود، وتشفير البريد الإلكتروني G/PGP الآمن، وتأمين من النهاية إلى النهاية، دون إعلانات أو تسويق، وسرية تامة. خدمة VPN المتميزة هي أرقى خدمة من بينها جميعا، ولكنها لا تزال بأسعار معقولة نسبيا، خاصة إذا كنت مشتركًا في الاشتراك السنوي. حيث تأتي حزمة VPN مع ميزات كبيرة، وسنقوم بمناقشتها أدناه.

VPN الأعمال يأتي في 4 حزم مختلفة: المبتدئين، الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع. وتشمل خطة المبتدئين: عرض النطاق الترددي غير محدود، وسرعة غير محدودة، والوصول إلى أكثر من 3000 خوادم في أكثر من 50 بلدا، وما يصل إلى 10 مستخدمن VPN، وما يصل إلى 10 حسابات بريد إلكتروني مشفرة، بوابة إدارة VPN مخصصة، مدير حساب مخصص على مدار الساعة.

حزمة الأعمال الصغيرة تتضمن نفس الميزات المدرجة في خطة المبتدئين. إلا أنها توفر ما يصل إلى 15 حزمة مستخدم VPN، وما يصل إلى 15 حساب بريد إلكتروني مشفر.

تتضمن حزمة الأعمال المتوسطة أيضا نفس الميزات، ولكنها توفر ما يصل إلى 20 حزمة مستخدم VPN وما يصل إلى 20 حساب بريد إلكتروني مشفر.

وأخيرا، حزمة المؤسسات لديها تكلفة مخصصة اعتمادا على العديد من العوامل التي يمكن مناقشتها مع فريق الدعم TorGuard . تتضمن نفس الميزات بالإضافة إلى تزويد شركة المستخدم مع أكثر من 50 حساب فرعي إضافي، وأكثر من 100 حساب بريد إلكتروني مشفر.

في جميع الحزم، تزود TorGuard المشتركين الجدد بفترة ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام في حالة عدم رضا المستخدمين تماما عن الخدمة.

المسؤولية و الدعم 4.5 / 5.0

TorGuard لديه واحد من فريق دعم العملاء على الدردشة الحية الأكثر استجابة عبر ما رأيناه حتى الآن. عندما اتصلنا بهم وسألنا بعض الأسئلة حول الخدمة، كانت استجابتهم فورية تقريبا، وغنية بالمعلومات، وفي صلب الموضوع. لديهم أيضا نظام التذاكر التي يأتيك الرد عليها خلال 24 ساعة، ولكن عادة ما يأتي الرد في غضون ساعة عبر البريد الإلكتروني. TorGuard أيضا لديه صفحة فيسبوك رسمية. ومع ذلك، فإنه يسمح لك فقط بالاتصال بالرقم المجاني من خلال تلك الصفحة وعدم إرسال أي رسائل. الرقم المجاني لا يمكن الاتصال به إلا من داخل الولايات المتحدة، مما يترك فقط الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني كخيارات قابلة للتطبيق لأولئك الموجودين خارج الولايات المتحدة.

السطر الآخير
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)
مزود VPN وبروكسي وخدمة بريد إلكتروني خاص في مكان واحد

يزود TorGuard للمستخدمين بشبكة واسعة من الخوادم (أكثر من 3000!) في أكثر من 50 بلدًا. على الرغم من أن العديد قد يرى الخدمة مكلفة بعض الشيء في البداية، عندما نلقي نظرة فاحصة على ميزات لا تعد ولا تحصى، ناهيك عن نوعية الخدمات، ستدرك أنه يستحق الثمن. وبالنسبة لأولئك المعنيين بحماية عملية الدفع، يقبل TorGuard خيارات الدفع المجهولة، مثل بيتكوين والعملات المشفرة.

TorGuard
4.3 / 5.0
تقييم مفصل لخبير
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)

قد يعتبر TorGuard باهظ الثمن قليلاً بالمقارنة مع خدمات VPN الأخرى في السوق، ومع ذلك، إلا أن مستوى الأمن والميزات التي يوفرها لا تعد ولا تحصى مما يجعله يستحق المال. بدءًا من معايير الأمان، يستخدم TorGuard تشفيرًا معقدًا (BF CBC ، AES 128 بت، AES 256 بت) لتأمين شبكة كاملة من الخوادم. وهو يدعم بروتوكولات أمن متعددة بما في ذلك OpenVPN ، PPTP ، L2TP/IPSec ، SSTP ، و IKEv2.

وبالإضافة إلى ذلك، TorGuard لديه ميزة VPN Stealth الأمثل لتجاوز عمليات تفتيش الحزمة العميقة (DPI) الذي يكون مفيدًا في الصين أو البلدان الأخرى التي تمنع الشبكات الافتراضية الخاصة.

يستخدم اتصال ستيلث نظام OpenVPN و SSTP و أنفاق SSL، لذا لن تضطر إلى التنازل عن أمانك لتجاوز حجب VPN.

ليس لدى TorGuard مفتاح قفل تلقائي، وهو بالتأكيد عيب أمني، ويمكن أن يكون مشكلة إذا كان الاتصال بين المستخدم وخادم VPN غير مستقر. من ناحية أخرى، فقد بنت خدمة VPN حماية تسرب عنوان الآي بي / ونظام أسماء النطاقات DNS / و WebRTC فضلا عن ميزة التشويش.

بالانتقال إلى الخصوصية، يقع Torguard في الولايات المتحدة، واحدة من دول الخمس أعين، وهو ما يعني أن Torguard يقع تحت الولاية الأمريكية وقوانين الاحتفاظ بالبيانات. ومع ذلك، فإن VPN شفاف جدا عندما يتعلق الأمر بسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات لأنها تنص بوضوح على ماهية المعلومات التي يتم الاحتفاظ بها ولماذا. المعلومات التي تم جمعها، وفقُا لسياسة الخصوصية، ليست كافية لإعطاء هويتك على الانترنت وأنشطتك.

يوفر Torguard عرض النطاق الترددي غير محدود ونقل البيانات. عندما اختبرنا سرعته على عدة خوادم مختلفة، كانت النتائج رائعة جدا. لسوء الحظ، على الرغم من نتيجة اختبار السرعة، لم يتمكن Torguard من الوصول إلى نيتفليكس أو بي بي سي آي بلاير. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مواقع البث الأخرى بما في ذلك هولو.

وعلاوة على ذلك، تورغوارد يدعم بروتوكول P2P / لمشاركة الملفات من الند للنت "التورنت". خوادم شبكة Torguard من الأكثر عددًا بالمقارنة مع منافسيها، وتتألف من أكثر من 3000 خادم تقع في أكثر من 50 بلدا.

يوفر Torguard دعم العملاء من خلال ثلاث قنوات رئيسية: الدردشة الحية على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع، والتذاكر، ورقم الهاتف.

عندما جربنا الدردشة الحية، كانت الاستجابة فورية، وغنية بالمعلومات، وفي صلب الموضوع. تستغرق طريقة إرسال التذاكر 24 ساعة عبر البريد الإلكتروني. الرقم المجاني هو إضافة لطيفة، ولكنها متاحة فقط لأولئك الموجودين في الولايات المتحدة.

يوفر Torguard للمشتركين القدرة على الاتصال لما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد مع كل اشتراك. خلافا لغيرها من مقدمي VPN، Torguard يعطي أيضا خيار لإضافة اتصالات إضافية مقابل $ 3 لكل اتصال.

Torguard يتيح لك الدفع مع العديد من الخيارات، وفي حين لا يقدم فترة تجريبية مجانية، لديهم ضمان استعادة الاموال خلال 7 أيام.

  • سرعات عالية بشكل ملحوظ
  • لا يحتفظ بأية سجلات
  • مفتاح القفل التلقائي
  • 395 خادم وأكثر من 14000 عنوان آ بي
  • تسجيل دخول متزامن مما يصل إلى 3 أجهزة
  • ضمان استرداد الأموال
  • ابدأ مع TorGuard الآن
ضمان استعادة الأموال (يوم) : 30
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة التي يمكن تشغيلها لكل رخصة : 1
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)

حسن TorGuard تحميل التورنت على بعض من خوادمهم. عند التنقل في قائمة الخوادم، سوف تجد نجوم بجانب الخوادم التي تعد الأفضل لتحميل التورنت. وهذا يتيح للمستخدمين اختيار الملقمات التي تناسب استخدامهم للإنترنت، مع عدم الاضطرار إلى عمل هذا بنفسك. الخوادم التي هي أفضل لمشاهدة الوسائط ومشاركة الملفات هي أيضا المهيئة ببروتوكول P2P للتورنت. ويركز TorGuard مشاركة ملفات P2P من خلال التورنت والبرامج الأخرى التي تدعم إعدادات الخادم وكيل SOCKS5.

TorGuard لديه عرض النطاق الترددي غير محدود، والذي يسمح بتحميل سريع وتحميل التورنت. وتضمن الشركة تحميل آمن باستخدام العديد من عناوين آي بي المجهولة من خوادم مختلفة في جميع أنحاء العالم. وتضمن مستويات الأمان مع بروتوكولات التشفير المختلفة المستخدمة. حتى أنه يضمن حماية من تسرب IPv6. وهذا يعني أن TorGuard هو الموفر الذي ينبغي اختياره، إذا كنت تفكر في VPN لحماية نفسك أثناء استخدام التورنت.

  • سرعات عالية بشكل ملحوظ
  • لا يحتفظ بأية سجلات
  • مفتاح القفل التلقائي
  • 395 خادم وأكثر من 14000 عنوان آ بي
  • تسجيل دخول متزامن مما يصل إلى 3 أجهزة
  • ضمان استرداد الأموال
  • ابدأ مع TorGuard الآن
ضمان استعادة الأموال (يوم) : 30
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة التي يمكن تشغيلها لكل رخصة : 1
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)

يوفر TorGuard ليس فقط توافق كبير مع نظام التشغيل ويندوز ولكن يتضمن أيضا الميزات التي تمكنه من العمل بسلاسة دون أي أخطاء أثناء العرض. يقدم TorGuard خيارين من عميل VPN. هناك Viscosity و TorGuard لايت. TorGuard لايت هو تطبيق أخف وزنا سريع وسهل الاستخدام. يحتوي على ميزات مثل مفتاح القفل التلقائي ، واحدة من المكونات الأكثر أهمية في عميل VPN.

كما أن لديه ميزات الأمان المضمنة التي تضمن السلامة من أعين المتطفلين. ومع ذلك، يستخدم عميل لايت TorGuard لبروتوكول OpenVPN فقط ولذلك نوصي باستخدام ملقمات مشفرة فيما يتعلق بهذا العميل. Viscosity متاح للمستخدمين الذين يفضلون بروتوكولات أخرى مثل PPTP و L2TP. يوصى للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مزيد من الخصوصية باستخدام بروتوكولات الأمان غير OpenVPN.

تطبيق Viscosity يحتاج منك عمل أكثر، إذا كنت تعرف ما تفعل، وتريد أن تتتعامل أكثر مع الإعدادات، عندها سيكون هذا جديرًا بالتجربة. ما إن تسجل، يمكنك تحميل أي من البرنامجين.

  • سرعات عالية بشكل ملحوظ
  • لا يحتفظ بأية سجلات
  • مفتاح القفل التلقائي
  • 395 خادم وأكثر من 14000 عنوان آ بي
  • تسجيل دخول متزامن مما يصل إلى 3 أجهزة
  • ضمان استرداد الأموال
  • ابدأ مع TorGuard الآن
ضمان استعادة الأموال (يوم) : 30
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة التي يمكن تشغيلها لكل رخصة : 1
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)

TorGuard لديه عميل لايت مفصل لأجهزة أندرويد. ومع ذلك، يقتصر عميل TorGuard على أجهزة أندرويد 4.0 والإصدارات الأحدث. الإصدارات السابقة من أندرويد لا تتمكن من تحميله من متجر غوغل بلاي ولكن يمكن تحميل ملف .apk وتثبيته في هواتفهم. وهذا يتيح لمستخدمي أندرويد الوصول إلى أدوات الخصوصية البسيطة والفعالة عبر الإنترنت مع جميع الميزات التي يتوقعونها.

مستخدمي أندرويد قادرون على الاختيار بين أنواع مختلفة من بروتوكولات الأمن وفقا لاحتياجاتهم. TorGuard لايت متوافق مع بروتوكول الأمن OpenVPN. يوصى به لأولئك الذين يفضلون سرعة في تحميل أو مشاهدة مباشرة أو مشاركة المحتوى عبر الإنترنت.
OpenVPN يوفر الخصوصية على الانترنت أيضا لأدوات Tomato وBoxee وDD-RWT مما يجعله فعالًا لجميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

تشفير VPN لـ TorGuard يسمح لك بالوصول إلى بي بي سي إيبلاير، نيتفليكس، هولو، روكو بوكس، باندورا، إيه بي سي، سي بي اس، ان بي سي، بوكسي، الفيسبوك، ويوتيوب، وقد تم تجربة كل ذلك.

  • سرعات عالية بشكل ملحوظ
  • لا يحتفظ بأية سجلات
  • مفتاح القفل التلقائي
  • 395 خادم وأكثر من 14000 عنوان آ بي
  • تسجيل دخول متزامن مما يصل إلى 3 أجهزة
  • ضمان استرداد الأموال
  • ابدأ مع TorGuard الآن
ضمان استعادة الأموال (يوم) : 30
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة التي يمكن تشغيلها لكل رخصة : 1
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)

TorGuard متوافق مع نظام التشغيل ماك OS. كل من عميل Viscosity وعملاء TorGuard لايت متاحة لمستخدمي ماك، ومع ذلك، أصدرت الشركة مؤخرً تطبيق مخصص جديد متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ماك.

هذا البرنامج يستخدم OpenVPN لتوفير اتصالات سريعة، على الرغم من أن هذا ليس بمثابة بروتوكول كما يوفر البرنامج الآخر. تم تحديث الواجهة للسماح بسهولة التنقل من خلال قائمة اختيار خادم VPN. يوصيTorGuard جميع مستخدمي ماك بتحميله والبدء في استخدام هذا التطبيق OpenVPN الجديد للحصول على أفضل تجربة ممكنة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الخدمات والمنتجات المعروضة من خلال OS X، كما يفعلون على أنظمة التشغيل الأخرى.

من السهل اتباع إجراءات التهيئة لنظام التشغيل OS X وهي سهلة الاتباع ومتاحة على قاعدة معارف المزود الخاص. المستخدمين قادرين على الاختيار بين مجموعة متنوعة من بروتوكولات الأمان، لأنها كلها متوافقة مع OS X.

  • سرعات عالية بشكل ملحوظ
  • لا يحتفظ بأية سجلات
  • مفتاح القفل التلقائي
  • 395 خادم وأكثر من 14000 عنوان آ بي
  • تسجيل دخول متزامن مما يصل إلى 3 أجهزة
  • ضمان استرداد الأموال
  • ابدأ مع TorGuard الآن
ضمان استعادة الأموال (يوم) : 30
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة التي يمكن تشغيلها لكل رخصة : 1
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)

TorGuard VPN أيضًا متوافق مع أجهزة أبل المحمولة، بعد أن طورت مؤخرًا التطبيق الذي طال انتظاره. التطبيق متاح الآن على المتجر ويسمح لمستخدمي جهاز آي فون و آيباد للوصول إلى سرية هويتهم عند تصفح الإنترنت، وذلك باستخدام تصميم أنيق جدا وغير فوضوي، والذي أنشئ للاستخدام السلس السريع. الخصوصية التي يضمنها TorGuard لمستخدمي منتج أبل تمكن الوصول إلى الإنترنت في نقاط الإنترنت الساخنة واي فاي العامة دون الخوف من انتهاك الخصوصية.

يكون المستخدم أيضًا قادرًا على الوصول إلى البيانات والمعلومات من جميع أنحاء العالم على الرغم من القيود والتقييدات على الملكية الفكرية. تطبيق TorGuard€™â s لـ iOS متاح على موقع الشركة ويتم تكوينه بسهولة باستخدام إجراء الإعداد الذي يتوفر على موقعه على الانترنت. تأتي عضوية TorGuard VPN مع X5 اتصالات، لذلك لن يكون الاتصال بجهاز اي فون الخاص بك مكلفًا لأي مبلغ إضافي. تطبيق iOS واحد من أحدث التطبيقات المصممة، ويستحق التكلفة المنخفضة لضمان أمنك عندما تكون خارج المنزل حيث تحدث الطرق الأكثر شيوعًا للاحتيال الرقمي والسرقة.

  • سرعات عالية بشكل ملحوظ
  • لا يحتفظ بأية سجلات
  • مفتاح القفل التلقائي
  • 395 خادم وأكثر من 14000 عنوان آ بي
  • تسجيل دخول متزامن مما يصل إلى 3 أجهزة
  • ضمان استرداد الأموال
  • ابدأ مع TorGuard الآن
ضمان استعادة الأموال (يوم) : 30
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة التي يمكن تشغيلها لكل رخصة : 1
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)

تقدم خدمة VPN TorGuard خدمات ممتازة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية ولأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى وسائط في الولايات المتحدة الأمريكية.

على سبيل المثال، لن تواجه المستخدمين الذين يريدون مشاهدة البرامج من إيه بي سي و نيتفليكس والقنوات الأخرى عبر الإنترنت أي مشكلة هنا. شبكة TorGuard VPN لديها خوادم تغطي جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. هناك خوادم أفضل لتحميل التورنت وتلك الأمثل لمشاهدة الوسائط المتعددة.

  • سرعات عالية بشكل ملحوظ
  • لا يحتفظ بأية سجلات
  • مفتاح القفل التلقائي
  • 395 خادم وأكثر من 14000 عنوان آ بي
  • تسجيل دخول متزامن مما يصل إلى 3 أجهزة
  • ضمان استرداد الأموال
  • ابدأ مع TorGuard الآن
ضمان استعادة الأموال (يوم) : 30
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة التي يمكن تشغيلها لكل رخصة : 1

TorGuard Review by our expert: Safely access blocked and restricted sites
Rating ?
4.4 / 5.0
Features 4.4 / 5.0
Ease of Use 4.4 / 5.0
Pricing 3.7 / 5.0
Reliability & Support 4.5 / 5.0

TorGuard might be considered a little pricey compared to other VPN services in the market, however, the level of security and the countless features it provides makes it worth the money. Starting off with its security standards, TorGuard uses military-grade encryption (BF CBC...

updated: Jun 16, 2018
TorGuard User Reviews
3.6
Julio
June 16, 2018
  •  5
Amazing speed for me

High speed, fast support, lightweight software, what else do you need? I'm amazed by the speed they provide, the support was being helpful too. pssst, you can get 50% off for lifetime.


See Plans Reply to this review

Did you know? We approve all user reviews. Companies can't pay to include or exclude any.

Jim
June 3, 2018
  •  5
Been a subscriber for 2 years it is by far the best

I'm not sure why there is any negative reviews i can't thank Torguard enough for the quality of service they have delivered me for the past 2 years, Streaming US Netflix with a dedicated IP from, Europe, Middle East and Asia is seamless with the app. At home i have OpenVPN installed on the router and i needed a bit of help and the chat help on the website walked me though my problem line by line. Dedicated IP dropped on day Online help took less than 5 minutes to answer my help ticket with a new IP . Any negative review is not true... They often have a 50% off lifetime sale which i have ... Dedicated IP and VPN services for $50 / year ... unparalleled.


See Plans Reply to this review
May 23, 2018
  •  5
Blazing fast speeds with great customer service and privacy focused tools and settings. No other can match their speeds.

400mbps down/250+mbps with 6ms latency. Just try and beat that. 20TB pushed through in a single month and not so much as a peep from anyone. Easily the best VPN.


See Plans Reply to this review

Compare TorGuard with the top alternative VPNs
Features Description
Number of Server Locations (countries) 50+
Number of servers 3000
Does VPN keep logs Partially
Includes Kill Switch Yes
Devices per license 5
Ease of use - TorGuard 4.4 / 5.0

The process of downloading and installing the TorGuard application is simple and straightforward. Once you successfully created your account, just follow the steps to download, install, and use the application.

1. Download the TorGuard program.

2. Once the download is complete, open your “Downloads” folder, click on the file and select “Run”.

3. Go through the standard procedure of the setup wizard and then click on “Finish”

4. From your Desktop, double-click on the TorGuard icon to open the program

5. From the main section of the program, click to open the drop-down menu to select the country you wish to connect to a server in, select the server you want to connect to and then click on “Connect”

6. Once asked to enter your TorGuard credentials, enter the username and password in the required fields

7. All the information about the selected server will appear alongside its status appearing as “Connected.” Simply click on “Disconnect” at the bottom of the application window to disconnect.

Download

Pricing 3.7 / 5.0
Annually
$5.00/month
Semi Annual
$5.00/month
Quarterly
$6.66/month

TorGuard accepts both standard and anonymous payment options including; credit card, Paypal, Cashu, AliPay, Bitcoin, Litecoin, and Crypto. In addition, TorGuard offers 4 different services: Anonymous VPN, anonymous proxy, business VPN, and private Email service.

The proxy service is the cheapest, and it comes unlimited bandwidth, unlimited speed, more than 2000 elite proxy IP’s in over 50 countries, Fast SOCKS5 proxy servers in over 8 countries, up to 5 simultaneous connections, and SOCKS5 + HTTP/SSL proxy support.

The private Email service has a free version and a premium version. The free service comes with the VPN, and it only offers 10 MB of offshore email storage. The paid service includes unlimited offshore email storage, secure G/PGP email encryption, end-to-end security and protection, no advertisements or marketing, and forward secrecy. The premium VPN service is the priciest service among them all, but it’s still relatively affordable, especially if you get the annual subscription. The VPN package comes with great features, and we discuss them below.

The business VPN comes in 4 different packages: Starter, Small, Medium, and Enterprise. The Starter plan includes: unlimited bandwidth, unlimited speed, access to more than 3000 servers in over 50 countries, up to 10 VPN user package, up to 10 encrypted email accounts, dedicated VPN management portal, 24/7 dedicated account manager.

The Small business package includes the same features included in the Starter plan; except that it provides up to 15 VPN user package, and up to 15 encrypted email accounts.

The Medium business package also includes the same features, but it provides up to 20 VPN user package and up to 20 encrypted email accounts.

Finally, the Enterprise package has a custom cost depending on many factors that can be discussed with TorGuard's support team. Same features are included in addition to providing the user company with more than 50 additional sub-accounts, and more than 100 encrypted email accounts.

In all packages, TorGuard provides their new subscribers with a 7-day money back guarantee period in case users are not fully satisfied with the service.

Reliability & Support 4.5 / 5.0

TorGuard has one of the most responsive live chat customer support team we have come across so far. When we contacted them and asked a few questions about the service, their response was almost instant, informative, and to the point. They also have a ticketing system which has an SLA response time of 24 hours, but usually responds within an hour via email. TorGuard also has an official Facebook page; however, it will only allow you to call their toll-free number through it and not send any messages. The toll-free number but can only be called from within the US, leaving only live chat and email viable options for those outside of the U.S.

The Bottom Line
Ariel Hochstadt
(Ex-Google, International tech speaker)
A VPN, proxy, and private email service all in one place

TorGuard provides users with a massive network of servers (more than 3000!) in over 50 countries. Even though many might see the service as a bit costly at first, when you take a closer look at the countless features, not to mention the quality of the services, you realize that it is well worth the price. And for those concerned with protecting the payment process, TorGuard accepts anonymous payment options, such as Bitcoin and Crypto.

TorGuard
4.4 / 5.0
Detailed expert review of TorGuard
Ariel Hochstadt
(Ex-Google, International tech speaker)

TorGuard might be considered a little pricey compared to other VPN services in the market, however, the level of security and the countless features it provides makes it worth the money.

Starting off with its security standards, TorGuard uses military-grade encryption (BF CBC, AES 128-bit, AES 256-bit) to secure its entire network of servers. It supports multiple security protocols including OpenVPN, PPTP, L2TP/IPSec, SSTP, and IKEv2.

In addition, TorGuard has a Stealth VPN feature that is optimized to bypass Deep Packet Inspections (DPI) which comes in handy in China or other countries that block VPNs.

The Stealth connection uses OpenVPN, SSTP, and SSL tunneling, so you don’t have to compromise your security to bypass a VPN block.

TorGuard does have a kill-switch, which is a good security tool to have.

Just as well, the VPN service has built-in IP/DNS/WebRTC leak protection as well as an obfuscation feature.

Moving on to privacy, Torguard is based in the US, one of the five-eyes countries, which, means TorGuard falls under US jurisdiction and its data retention laws.

However, the VPN is very transparent when it comes to its logging policy as it states clearly which information is kept and why.

In their policy, the company clearly states that "TorGuard collects personally identifiable information from Users through online forms for ordering products and services. [Torguard] may also collect information about how Users use [the] Web site, for example, by tracking the number of unique views received by the pages of the website or the domains from which Users originate."

The gathered information, as per the privacy policy, is not enough to give away your online identity and activities.

Torguard offers unlimited bandwidth and data transfer. When we tested its speed on several different servers, the results were pretty impressive. Unfortunately, despite the speed test result, TorGuard wasn’t able to access Netflix or BBC iPlayer. However, users can access other streaming sites including Hulu.

Moreover, TorGuard supports P2P sharing/torrenting. The TorGuard network of servers is one of the biggest compared to its competitors, consisting of over 3000 servers located in more than 50 countries.

TorGuard provides customer support through three main channels: 24/7 live chat, tickets, and phone number.

When we tried the live chat, the response was instant, informative, and to the point. The ticketing method takes up to 24 hours via email. The toll-free number is a nice addition, but it’s only available to those located within the US.

TorGuard provides its subscribers the ability to connect to up to 5 simultaneous devices with each subscription. Unlike other VPN providers, TorGuard also gives the option to add additional connections for $3 per connection.

TorGuard lets you pay with several options, and while it doesn’t offer free trials, it has a 7-day money back guarantee.

  • Unlimited Bandwidth and Speed
  • Up to 5 simultaneous connections with the ability to add more connections for $3 per additional connection
  • Multiple security protocols supported Stealth VPN
  • 3000+ servers in more than 50 countries
  • 24/7 Live chat customer support
  • Get started with TorGuard now
Money Back Guarantee (Days): 30
Mobile app:
Devices per license: 5
Ariel Hochstadt
(Ex-Google, International tech speaker)

TorGuard has optimized downloading for torrents on some of their servers. When navigating the server list, you will find stars next to the servers that are the best optimized for torrents. This allows users to choose the servers that best fit their use of the internet, while not having to work this out yourself. The servers that are best for streaming media and sharing files are also those configured for the P2P Torrenting protocol. TorGuard focuses its P2P file sharing through BitTorrent and other programs that support SOCKS5 proxy settings.

TorGuard has unlimited bandwidth, which allows fast downloading and sharing of torrents. The company assures secure downloading using their numerous anonymous IP addresses from different servers across the world. The security levels are guaranteed with different encryption protocol used. It even guarantees IPv6 leak protection. This means that TorGuard is a provider of choice, if you are considering a VPN to protect yourself while using torrents.

  • Unlimited Bandwidth and Speed
  • Up to 5 simultaneous connections with the ability to add more connections for $3 per additional connection
  • Multiple security protocols supported Stealth VPN
  • 3000+ servers in more than 50 countries
  • 24/7 Live chat customer support
  • Get started with TorGuard now
Money Back Guarantee (Days): 30
Mobile app:
Devices per license: 5
Ariel Hochstadt
(Ex-Google, International tech speaker)

TorGuard offers not just great compatibility with the Windows operating system but also includes features that enable it to run smoothly without any faults in the display. TorGuard offers two choices of VPN client. There is Viscosity and TorGuard lite. TorGuard lite is a lighter application that is fast and easy to use. It has features such as the Kill Switch, one of the most desired components of a VPN client.

It also has built-in security features that guarantee safety from prying eyes. The TorGuard lite client is however, used for OpenVPN protocol only thus we recommend use of encrypted servers with regard to this client. Viscosity is available for users that prefer other protocols such as PPTP and L2TP. It is recommended for users that need more privacy and use security protocols other than OpenVPN.

The Viscosity app is more hands-on, if you know what you’re doing, and want to play around a bit more with the settings, then this may be worth a try. Once you have registered, you can download either piece of software.

  • Unlimited Bandwidth and Speed
  • Up to 5 simultaneous connections with the ability to add more connections for $3 per additional connection
  • Multiple security protocols supported Stealth VPN
  • 3000+ servers in more than 50 countries
  • 24/7 Live chat customer support
  • Get started with TorGuard now
Money Back Guarantee (Days): 30
Mobile app:
Devices per license: 5
Ariel Hochstadt
(Ex-Google, International tech speaker)

TorGuard has a bespoke lite client for Android devices. The TorGuard lite client is however restricted to Android 4.0 and later versions. Earlier versions of Android cannot download it from Google Play store but can download the .apk file and install it in their phones. This enables Android users to access simple and effective online privacy tools with all features that they would expect.

Android users are able to choose between different varieties of security protocols according to their needs. The bespoke TorGuard lite is compatible with OpenVPN security protocol. It is recommended for those that prefer speed in downloading, streaming or sharing content online.
TorGuard online privacy also has compatibility tools for Tomato, Boxee and DD-RWT which makes it efficient for all devices connected to the internet.

TorGuard mobile VPN encryption also allows you access to BBC iPlayer, Netflix, Hulu, Roku Box, Pandora, ABC, CBS, NBC, Boxee, Facebook, and Youtube, and these have been tested.

  • Unlimited Bandwidth and Speed
  • Up to 5 simultaneous connections with the ability to add more connections for $3 per additional connection
  • Multiple security protocols supported Stealth VPN
  • 3000+ servers in more than 50 countries
  • 24/7 Live chat customer support
  • Get started with TorGuard now
Money Back Guarantee (Days): 30
Mobile app:
Devices per license: 5
Ariel Hochstadt
(Ex-Google, International tech speaker)

TorGuard is compatible with the Mac OS. Both the Viscosity client and the TorGuard lite client are have been available for Mac users, however, the company has recently released a new, dedicated app, which is compatible with all Mac operating systems.

This software utilizes OpenVPN to provide fast connections, although this isn’t as secure a protocol as the other software provides. The interface has been updated to allow for easy navigation through the VPN server selection menu. TorGuard is recommending all Mac users download and begin using this new OpenVPN app for the best possible experience. The users are able to access all services and products offered through the OS X, as they would on other operating systems.

The configuration procedure for the OS X is easy to follow and available on the knowledge base of the private provider. The users are able to choose between a variety of security protocols, as they are all compatible with OS X.

  • Unlimited Bandwidth and Speed
  • Up to 5 simultaneous connections with the ability to add more connections for $3 per additional connection
  • Multiple security protocols supported Stealth VPN
  • 3000+ servers in more than 50 countries
  • 24/7 Live chat customer support
  • Get started with TorGuard now
Money Back Guarantee (Days): 30
Mobile app:
Devices per license: 5
Ariel Hochstadt
(Ex-Google, International tech speaker)

TorGuard VPN is also compatible with Apple mobile devices, having recently developed a long-awaited app. The app is now available on the App Store and allows iPhone and iPad device users to access anonymity when browsing the internet, using a very sleek and minimal design, created for quick seamless usage. The privacy assured by TorGuard ensures that Apple product users can access the internet in public WI-FI hotspots without the fear of invasion of privacy.

The user is also able to access data and information from all around the world despite the restrictions and blockers based on IP. TorGuard’s iOS app is available on the company’s website and is easily configured using the setup procedure that is available on their website. TorGuard VPN membership comes with x5 connections allowed, so connecting on your iPhone or iPad won’t cost you anything extra. The iOS App is one of the newest they have developed, and is well worth the low cost to ensure your security when on the move — one of the most common ways digital fraud and theft occurs.

  • Unlimited Bandwidth and Speed
  • Up to 5 simultaneous connections with the ability to add more connections for $3 per additional connection
  • Multiple security protocols supported Stealth VPN
  • 3000+ servers in more than 50 countries
  • 24/7 Live chat customer support
  • Get started with TorGuard now
Money Back Guarantee (Days): 30
Mobile app:
Devices per license: 5
Ariel Hochstadt
(Ex-Google, International tech speaker)

The TorGuard VPN service offers excellent services for users in the USA and for those that would like to access USA based media.

For instance, users that want to watch shows from ABC, Netflix and other online channels should have no problem here. The TorGuard VPN network has servers that cover all parts of the USA. There are servers optimized for downloading torrents and those optimized for streaming media.

The VPN provider ensures that the users are secured from all surveillance, including the government. The availability of five servers meant for uTorrents and BitTorrents allows fast and easy downloading. The servers in the USA are AES 256-bit encrypted which guarantees secure browsing in these locations.

  • Unlimited Bandwidth and Speed
  • Up to 5 simultaneous connections with the ability to add more connections for $3 per additional connection
  • Multiple security protocols supported Stealth VPN
  • 3000+ servers in more than 50 countries
  • 24/7 Live chat customer support
  • Get started with TorGuard now
Money Back Guarantee (Days): 30
Mobile app:
Devices per license: 5