رأي الخبير Keepsafe VPN
التقييم ?
4.0 / 5.0

تعتبر الشبكات الافتراضية الخاصة للهاتف المحمول مجالًا متطورًا بسرعة كبيرة، إلا أننا لا زلنا لا نجد التطبيق المثالي الخالي من العيوب. تهدف شبكة Keepsafe VPN إلى تحقيق ذلك بالضبط، مع ثلاث صفات متكاملة تحرص على إطهارها: السرعة والأمان والبساطة. فكيف تقوم بتنفيذ ذلك؟ أنت إما ستحب أ...

تعليقات المستخدمين Keepsafe VPN

تحقق من أفضل 3 بدائل VPN

المميزات التفاصيل
عدد الدول التي لها خوادم 16
عدد الخوادم 16
عدد عناوين IP 16
هل تحتفظ الشبكة الافتراضية الخاصة بالسجلات؟ لا
هل تحتوي الشبكة الافتراضية الخاصة على مفتاح إيقاف تلقائي؟ لا
عدد الأجهزة لكل ترخيص 10
الأسعار 2.7 / 5.0
Keepsafe VPN Unlimited
$ 9.99 /شهر
السطر الآخير
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)
أفضل VPN للهاتف المحمول للمطارات والمقاهي

قد يجادل البعض بأن شبكة Keepsafe VPN ضحلة جدًا بالنسبة لمعايير اليوم. نحن لا نتفق مع هذا. هذه الشبكة الافتراضية الخاصة توفر الحماية الكافية والموثوقة، مع كونها سهلة الاستخدام إلى حد كبير - وهي تؤدي عملاً جيدًا. فهذا المزود سريع وسهل الاستخدام ويمكنك تجربته مجانًا.

من المؤكد أن هناك مساحة للتحسين، ولكن في حالته الحالية، فإن تطبيق Keepsafe VPN هو تطبيق خصوصية للهاتف المحمول قوي لأولئك الذين يريدون حماية إضافية دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد. مع ذلك، قد يبحث المستخدمون ذوو الخبرة الذين يبحثون عن المزيد من الميزات والخصائص أو الوظائف المتقدمة عن شيء مختلف. برأينا، يحتل Keepsafe VPN مكانة هامة للغاية باعتباره تطبيق VPN للمحمول مثالي للمبتدئين.

Keepsafe VPN
4.0 / 5.0
تقييم مفصل لخبير
أريل هوتشستادت
(متحدث تقني دولي سابق بجوجل)

تعتبر الشبكات الافتراضية الخاصة للهاتف المحمول مجالًا متطورًا بسرعة كبيرة، إلا أننا لا زلنا لا نجد التطبيق المثالي الخالي من العيوب. تهدف شبكة Keepsafe VPN إلى تحقيق ذلك بالضبط، مع ثلاث صفات متكاملة تحرص على إطهارها: السرعة والأمان والبساطة.

فكيف تقوم بتنفيذ ذلك؟

أنت إما ستحب أو تكره هذه الشبكة الافتراضية الخاصة. فلسفة Keepsafe هنا هي "البساطة، مع القيام بالوظائف". في تجربتنا، جلب هذا المزيد من الإيجابيات أكثر من السلبيات، لكنه أثار أيضًا الكثير من الأسئلة.

واحد منها يتعلق بالبروتوكولات والخوادم. لا توجد معلومات حول هذا الأمر على موقعهم على الإنترنت وعلى الرغم من أداء هذا الـVPN بشكل رائع، فإن إغفال مثل هذه التفاصيل المهمة كان أمرًا غير مقبول.

تمتلك شبكة Keepsafe VPN حاليًا 16 موقعًا للاختيار من بينها، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وغيرها. السرعات مثيرة للإعجاب - وغالبًا ما نجد الشبكات الافتراضية الخاصة الخاصة بالمحمول بطيئة نظرًا لضعف التحسين، ولكن تصميم التطبيق بلا إضافات زائدة يلعب دورًا مهمًا هنا. لن يعاني المستخدمون من عمليات انقطاع الاتصال أو التأخير العشوائي عند استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة.

يمكن للمرء أن يقول أ، KeepsafeVPN يركز على الأمن. من ناحية، لا يوجد مفتاح قفل تلقائي أو حماية مخصصة لتسرب نظام أسماء النطاقات؛ من ناحية أخرى، ستحصل على ميزة عدم الاحتفاظ بالسجلات وميزات جيدة مخصصة للاتصال بشبكات الواي فاي.

أحد الأمثلة البارزة هو حماية الاتصال التلقائي - في كل مرة تتصل فيها بشبكة غير موثوق بها، يتم تشغيل الشبكة الافتراضية الخاصة للحفاظ على تأمينك. إنه أمر رائع لمن يفضلون منهج عدم التدخل في خصوصية البيانات، ولكن قد يجد المستخدمون المتقدمون عدم وجود خيارات تهيئة أمرًا محبطًا.

سهولة الاستخدام هي بالتأكيد ميزة ملحوظة من VPN Keepsafe. فالتطبيق نفسه لا يتسبب بأي ارتباك للمتسخدم. واجهة أنيقة تحتوي على الأساسيات فقط هي كل ما سوف تشاهده.

جانب آخر رائع من هذا الـ VPNهو الفترة التجريبية المجانية. يمكنك اختبار المنتج بكل ميزاته لمدة أسبوع كامل. بالرغم من أنك ستضطر إلى الاشتراك، يمكنك الإلغاء في أي وقت قبل انتهاء الفترة التجريبية، دون الحاجة إلى دفع المال.

بعد التعرف على هذه الشبكة استمتعنا بأدائها على أكمل وجه. ومع ذلك، هناك بعض السلبيات، مثل الإعلانات (من مصادر موثوقة) والافتقار نوعًا ما إلى التنوع في الخوادم.

نستنتج أن عددًا من المعلومات، وإن كانت عشوائية، يتم جمعها بدرجة ما. ويؤدي الافتقار في تنوع الخوادم إلى فك الحظر عن المحتوى ولكن بدرجة غير كبيرة - لن تواجهك أي مشكلة في الخدمات المتساهلة، ولكن لا تتوقع تخطي حجب نتفليكس وبي بي سي آيبلاير.

ضمان استعادة الأموال (يوم) : 7
تطبيق الهاتف :
عدد الأجهزة لكل ترخيص: 10
خطط VPN: www.getkeepsafe.com
Was this review helpful? 0 0
نأسف بشأن ذلك!
(بحد أدنى 10 حرف.)
انتظر! يعرض Nord خصم يصل إلى %75 على خدمات VPN

Keepsafe VPN Review 2019 - Keep This in Mind Before Buying

Mobile VPNs are an area that’s improving at a head-spinning rate, but a pristine app is still a rarity. Keepsafe VPN is aiming at exactly that, with three integral qualities to show for it: speed, security, and simplicity. But, premium vendor NordVPN already has each of these features on lockdown, so Mobile VPN has a way to go yet.

So, how does it perform?

Right off the bat, you’re either going to love or hate this mobile VPN. Keepsafe’s philosophy here is “minimalistic, but functional”. In our experience, this brought more positives than negatives, but also raised plenty of questions.

One of them concerns protocols and servers. Information on those is pretty much non-existent on Keepsafe’s website — and while the VPN performed splendidly, the omission of such important details is beyond us.

Keepsafe VPN currently has 16 locations to choose from, including the USA, the UK, and others. Speeds are impressive — often times, mobile VPNs end up being laggy due to poor optimization, but the app’s no-frills design does a fine job here. Users shouldn’t experience random disconnections or delays with this VPN.

One could say KeepsafeVPN is focused on security. On one hand, there is no kill switch or dedicated DNS leak protection; on the other, you get zero logging and really good WiFi-oriented features.

A prominent example is the auto-connect protection — every time you connect to an untrusted network, the VPN turns on to keep you secured. It’s great for those preferring a hands-off approach to data privacy, but advanced users may find the lack of configuration options frustrating.

Ease of use is definitely a notable feature of Keepsafe VPN. Even the app itself offers zero room for confusion. A clean interface with the essentials is all you’ll ever see.

Another great aspect of this VPN is its free trial. You can test the product with all its features for a whole week. Although you’ll have to subscribe, you can cancel at any time before the trial expires, without having to pay a single penny.

After getting to know the VPN, we thoroughly enjoyed its performance for what it is. However, there are a couple of drawbacks, like ads (from trusted sources) and somewhat poor server variety.

The former means that information, albeit miscellaneous, does get collected to some degree. The latter leads to unimpressive content unblocking — you won’t have any trouble with more lenient services, but don’t expect to get around Netflix and BBC iPlayer’s blocks.

If you want to avoid data logging altogether, but still enjoy access to popular streaming platforms, consider these top-rated vendors that all offer strict no-logs policies for ultimate anonymity.

Features Details
Number of countries with servers 16
Number of servers 16
Number of IP addresses 16
Does VPN keep logs? No
Does VPN include a kill switch? No
Number of devices per license 10
The Bottom Line

The perfect mobile VPN for airports and coffee shops.

Some may argue that Keepsafe VPN is too shallow for today’s standards. We disagree. This VPN sets out to deliver adequate and reliable protection, while being as unobtrusive as possible — and it does just that. It’s fast, it’s easy to use, and you can try it out for free.

There surely is room for improvement, but in its current state, Keepsafe VPN is a solid mobile privacy app for those who want extra protection without having to put in much effort. With that said, experienced users looking for more bells and whistles or advanced functionality may look for something different. In our opinion, Keepsafe VPN fills a very important niche as the perfect beginner’s mobile VPN.

  • No-logs policy
  • Extremely easy to use
  • Smooth and intuitive interface
  • Unlimited number of devices
  • Auto-connect protection
  • No data caps
  • Encrypts connection across all your apps
  • Free 1-week trial
  • Get started with Keepsafe VPN now
Money Back Guarantee (Days) : 7
Mobile app :
Number of devices per license : 10
VPN Plans: www.getkeepsafe.com
Keepsafe VPN User Reviews

Compare Keepsafe VPN with the top alternative VPNs
Was this review helpful? 0 0
Sorry about that!
(Minimum 10 characters.)
Nord is offering 70% off their VPN for a limited time!