الإفشاء:
مراجعات احترافية

يحتوي موقع vpnMentor على مراجعات كتبها مجتمع المراجعين لدينا، وتعتمد على اختبارات مستقلة واحترافية من المراجعين للمنتجات والخدمات.

• الملكية

ترجع ملكية vpnMentor إلى شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك المنتجات التالية: CyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access، وIntego، وهي المنتجات التي قد يتم مراجعتها على موقعنا.

• العمولات التابعة

بالرغم من أن vpnMentor قد تستلم عمولات عند الشراء باستخدام روابطنا، لا يؤثر ذلك بأي شكل على محتوى المراجعات أو على المنتجات/الخدمات التي يتم مراجعتها. نقدم روابط مباشرة لشراء المنتجات ضمن برامج الإحالة.

• إرشادات المراجعات

يتم كتابة المراجعات المنشورة على vpnMentor بواسطة خبراء يختبرون المنتجات وفقًا لمعايير صارمة للمراجعة. تلك المعايير تضمن أن كل مراجعة تعتمد على اختبارات مستقلة واحترافية وصادقة من المراجع، وتضع في اعتبارها القدرات والإمكانات التقنية للمنتج إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين، وهو ما يؤثر أيضًا على تصنيف المنتج على موقعنا.

box1

ExpressVPN vs
StrongVPN vs
2021

بعد المقارنة بين مزودي شبكات VPN، تم اختيار الفائز!

box2
 
 

أي VPN أفضل؟

دانيال كرون
دانيال كرون
باحث بالأمان الإلكتروني

إنه صعب بعض الشيء أن تفصل بين ExpressVPN و StrongVPN. تقع StrongVPN في الولايات المتحدة ولكنها تظهر جدية كبيرة فيما يتعلق بالخصوصية، وتقدم بروتوكولات Open VPN لتعزيز الخصوصية. بينما تقع Express في الجزر العذراء البريطانية، وهي الموقع الأكثر تعزيزا للخصوصية. يقدم كلا من الخدمتين اتصال بخدمة نتفلكس، إلا أن ExpressVPNs أسرع ومتاحة عبر كل المنصات، بينما لا يمكن الوصول لخدمات نتفلكس إلا من خلال متصفح كمبيوتر من خلال خدمة StrongVPN. على الرغم من ان اشتراك StrongVPNs أرخص بشكل عام إلا أنه يظل هناك خيارات ملقمات أقل (ولكنها تظل كثيرة) للاختيار من بينها. تقدم كلا الخدمتين خيار دفع آمن عبر البريد الالكتروني، ويمكن الدفع لكلا الخدمتين عن طريق البتكوين. لا تمتلك أي من الخدمتين خيار إصدار تجريبي مجاني، ولكن تقدم كلاهما ضمان لاسترداد المال خلال الحد المتفق عليه. تصر StrongVPN على نسخة أخلاقية من بعض الشركات التابعة لها، بينما تمنع ExpressVPN البريد المزعج من بعض منها.

 

التقييمات

 

الأسعار

 

 أفضل VPN حسب التصنيف

 

 السطر الآخير

دانيال كرون
دانيال كرون
باحث بالأمان الإلكتروني
الفائز Vendor Logo of ExpressVPN
قم بزيارة الموقع
www.expressvpn.com
شاهد الخطط والأسعار

على الرغم من التشابهات الكبيرة، تأتي ExpressVPN في صدارة هذه المقارنة. فهي تقدم 5 اتصالات متزامنة بينما تقدم StrongVPN واحدا فقط. وضمان استرداد المال 30 يوم لا يمكن منافسته، حيث تقدم 5 أيام فقط لتقرر إذا كانت خدمتهم مناسبة للمستخدم. تدعم ExpressVPN كذلك نظام تشغيل لينوكس، بينما لا تدعمها StrongVPN . وتتأخر StrongVPN أخلاقيا كذلك، حيث تزعم بالخطأ أن خدماتها آمنة وفعالة 100%؛ ولا يقدم الفائزين لدينا مثل هذه الإدعاءات. بشكل عام، تعد StrongVPN خيارا جانبيا، بينما خيارنا الامثل هو ExpressVPN .

 المزيد من المعلومات

Disclosure:
Professional Reviews

vpnMentor contains reviews that are written by our community reviewers, and are based on the reviewers' independent and professional examination of the products/services.

• Ownership

vpnMentor is owned by Kape Technologies PLC, which owns the following products: CyberGhost, ZenMate, Private Internet Access, and Intego, which may be reviewed on this website.

• Affiliate Commissions

While vpnMentor may receive commissions when a purchase is made using our links, this has no influence on the reviews content or on the reviewed products/services. We provide direct links to purchase products that are part of affiliate programs.

• Reviews Guidelines

The reviews published on vpnMentor are written by experts that examine the products according to our strict reviewing standards. Such standards ensure that each review is based on the independent, professional and honest examination of the reviewer, and takes into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users, which may also affect the product's ranking on the website.

box1

ExpressVPN vs
StrongVPN vs
2021

After comparing these VPNs, we have a winner!

box2
 
 

Which VPN is better?

Author Image Daniel Krohn
Daniel Krohn
Cybersecurity Researcher

It is somewhat difficult to separate ExpressVPN and StrongVPN. StrongVPN is based in the US yet appears to be serious about privacy, offering Open VPN protocols and giving back to privacy causes. Express, however, is based in the British Virgin Islands, a more privacy-friendly location. Both offer access to Netflix, though ExpressVPN’s is faster and is available across all platforms, whereas Netflix can only be accessed through a desktop browser on StrongVPN. StrongVPN’s subscription, however, is cheaper overall but there are less (though still plentiful) server options to choose from. Both offer secure payment protection through email, and both can be paid for via Bitcoin. Neither provider has a free trial option, but both offer money back guarantees within an agreed limit. Both VPNs are honest; StrongVPN insists on ethical copy and conduct from their affiliates while ExpressVPN forbids spam from theirs.

 

Reviews

 

Pricing

 

 Best VPNs by category

 

 The Bottom Line

Author Image Daniel Krohn
Daniel Krohn
Cybersecurity Researcher

Despite their similarities, ExpressVPN comes out on top on this comparison. They offer up to 5 simultaneous connections where StrongVPN offer just 1. Their 30-day money back guarantee also trumps the competitor, who offers just 5 days to decide if their service is right for the user. ExpressVPN is also supported by Linux, while StrongVPN is not. StrongVPN also fall behind ethically, misleadingly claiming that their service is 100% secure and effective; our winners of the day make no such claim. Overall, StrongVPN is the choice of the corner-cutter, leaving ExpressVPN for the rest of us.

 More Info